حقيقة ديانة حسن عبدالحميد اليهودية.. وابنة إيهاب نافع تكشف عدد زيجاته.. تصريحات نجوم "الفنxأسبوع"

07:22 م الجمعة 18 يناير 2019

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي" أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي "الأحلام التي يتمنى هشام عباس تحقيقها، وفاء صادق تكشف عن تفاصيل زيجات والدها المخرج الراحل، ونجل الراحل حسن عبدالحميد يصف شائعة يهودية والده بالاتهام الجبان، ..".

هشام عباس

قال المطرب هشام عباس خلال استضافته في برنامج "أون ست" على قناة ON E، إن لديه الكثير من الأحلام التي يتمنى تحقيقها، موضحًا "أعمل فيلم حلو أوي، أعمل مسرحية غنائية جامدة جدا شو لذيذ، وأجيب عربية فيراري زي محمد رمضان".

نجل حسن عبدالحميد

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز، نفى سامح عبدالحميد خبير تخطيط الأعمال، نجل الفنان الراحل حسن عبدالحميد، الشائعة التي انتشرت مؤخرًا بشأن أن والده يهودي الديانة.
وقال "اليهودية مش تهمة ولا المسيحية عشان الأسرة تدفعها عن الوالد، لكن الإشاعة فيها اتهام جبان بإنه كان متخفي بين المسلمين وكان بيمارس يهوديته. اختي بلغتني بالموضوع ده ، واستغربت، ولقيت فيديوهات من قنوات تدعي أنها إسلامية. الراجل الله يرحمه كان نسيب عائلات مشهورة جدًا، وجيرانه كانوا بيصلوا معاه الجمعة".

وفاء صادق

تحدثت الفنانة وفاء صادق عن زيجات والدها المخرج الراحل عادل صادق، في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة سي بي سي، قائلة "والدي تزوج كثيرًا منها والدة الشاعر أيمن بهجت قمر، أولهم واحدة اسمها طنط ميمي أمريكانية وزيزي البدراوي وبعدين والدتي وبعدين طنط ميرفت والدة أيمن بهجت قمر واخواتي، وبعدين زيزي البدراوي، وتوفي على ذمته سهام".
وتابعت "اقدر اقولك مفيش حد جه عند ابويا وحسيت ان مكانتي راحت يمين او شمال، اوقات كتير لما اخواتي يعوزوا يتفاهموا معاه، يقولولي قولي لبابا".

غادة نافع

وفي نفس البرنامج تحدثت الفنانة غادة نافع، عن والدها الفنان الراحل إيهاب نافع، ووالدتها النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي، وقالت "شهر ونص اكتر مدة قعدتها مع والدي في أمريكا، مكانش يحب الارتباط ويحب عيشة الحرية، تزوج 13 مرة وولا واحدة كانت في نفس جماله".
وتابعت "من أصدقاء والدتي الفنان رشدي أباظة والفنانة نادية لطفي، والأخيرة دائمًا ما تسأل عنها، وكذلك الفنانة نبيلة عبيد، تتصل بشكل دائم، وممكن تزورها".

بيومي فؤاد

وفي حلقة جديدة من برنامج "قهوة أشرف" المعروض على قناة الحياة، ويقدمه الفنان أشرف عبدالباقي، قال الفنان بيومي فؤاد "وأنا بلعب كورة وأنا صغير في الشارع، كانوا بيدلعوني يقولولي يوكا معرفش ليه، وفضلت معايا لحد الكلية مالهاش علاقة بالاسم خالص".

أحمد بدير

وقال الفنان أحمد بدير في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المعروض على قناة "MBC مصر"، عن زيارته للسعودية "أهلا بيا فى بلدى السعودية، العلا منطقة تاريخية جميلة جداً".
وأضاف: "نحب كافة الدول العربية لأن الدول العربية بها جمهورنا الذي رفع من شأننا، وواجب علينا نلبي أي دعوة من الدول العربية".
وتابع: "هناك هجمة شرسة على المملكة العربية السعودية والإمارات، ونحن سنشارك في أي مبادرة تؤكد تضامنا معهم وطز في كل اللي بيهاجموهم".

ماجدة زكي

وقالت الفنانة ماجدة زكي أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، إنها تعتبر نفسها في بلدها الثاني.
وأضافت ماجدة في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المعروض على قناة "MBC مصر"، قائلة: "لما بعتوا ليا الدعوة وافقت على الفور لأن بحب السعودية".
وتابعت: "أول لما جاتلي الدعوة وافقت لأنني عايزة أعمل عُمرة كمان، وشرفت بحضور حفل الموسيقار المصري عمر خيرت، وأنا جيبت السعودية عشان أعبر للسعوديين عن حبي لهم، والمملكة العربية السعودية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق النجاح في المجال الثقافي والفني والسياحي".

إعلان

إعلان

إعلان