• أهل الفن ينعون سعيد عبدالغني: فنان خلوق احترم تاريخه

    10:53 ص الجمعة 18 يناير 2019
    أهل الفن ينعون سعيد عبدالغني: فنان خلوق احترم تاريخه

    وفاة الفنان سعيد عبدالغني

    كتبت- منى الموجي:
    توفي صباح اليوم الجمعة 18 يناير الفنان الكبير سعيد عبدالغني، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 81 عامًا.
    عانى سعيد في أيامه الأخيرة من التهاب رئوي حاد، استدعى نقله للعناية المركزة ومكث بها لفترة طويلة، وكان نجله الفنان أحمد سعيد عبدالغني، أكد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن حالة والده حرجة.
    وحرص عدد من أهل الوسط الفني على نعيه عبر صفحاتهم الرسمية على موقع "فيسبوك"، ومنهم:
    طارق الشناوي
    كتب الناقد طارق الشناوي "سعيد عبدالغني. غادرنا فنان وصحفي كبير ظل محافظًا علي مكانته. له ملامحه وأسلوبه الخاص لم يقلد أحد. ولم يطلب شيء احترم تاريخه واحترمه الجمهور".
    بطرس دانيال
    كتب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما "نقدِّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان والصحفي سعيد عبدالغني، الراقي والمهذّب طالبين له الرحمة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".
    إيناس عز الدين
    وكتبت المطربة إيناس عز الدين "ببالغ الحزن والأسى أتقدم بخاص عزائي للفنان أحمد سعيد عبدالغني في وفاة والده الفنان الخلوق الراقي سعيد عبدالغني نسأل الله الصبر والسلوان لذويه".
    محمود قابيل
    وتعليقًا على خبر الوفاة الذي نشره نجل الراحل، كتب الفنان محمود قابيل "إنا لله وإنَّا إليه راجعون.. الله يرحمك يا صاحبي ويجعل الجنة من نصيبك".
    جدير بالذكر أن الفنان سعيد عبدالغني، قدم عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، من أشهرها مسلسل "القاهرة ترحب بكم"، فيلم "الشطار"، فيلم "مهمة في تل أبيب"، فيلم "احنا بتوع الأتوبيس"، مسلسل "نصف ربيع الآخر"، فيلم "حبيبي دائمًا" ومسلسل "الأفعى".

    إعلان

    إعلان

    إعلان