• طلاق وقط مرعب وقضية.. 4 مواقف أثارت فيها ياسمين عبدالعزيز الجدل

    01:27 ص الخميس 17 يناير 2019

    كتب-ضياء مصطفى:

    لا تخلو حياة أي شخصية عامة، خاصة الفنانين، من أحداث تثير الجدل، خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعى، التي جعلت حياة المشاهر قريبة من الجمهور.

    ورغم أن بعض الفنانين يحاولون قدر الإمكان إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية، فإنه من وقت لآخر تظهر بعض الأشياء التي تزيد من تسليط الضوء عليهم، ومن بين هؤلاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ40 اليوم.

    وفي هذا التقرير نسلط الضوء على أشهر أحداث أثارت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجعلها حاضرة بقوة في الإعلام بعيدا عن أعمالها.

    أزمتها مع ابنة هشام سليم

    انتهت هذه الأزمة في يناير قبل عامين، بعد إعلانهما التصالح، وتنازل ياسمين عن القضية، عقب اعتذار هشام وابنتها لها.

    أما بداية القصة كانت في أغسطس في الساحل الشمالي، إذ كان كل منهما يقضى إجازة الصيف، ووقعت مشادة بينهما، تحولت لتشابك بالأيدي، ما دفع ياسمين لتحرير محضر ضدها.

    أخذت القضية مجاراها، حتى حكمت المحكمة بحبس ابنة هشام، البالغة من العمر وقتها 15 عاما، 3 شهور.

    ووقتها حدث تراشقا بين الطرفين في الإعلام وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وقال هشام سليم في عدة مدخلات إن الحكم غيايبا وإنه جرى تدليس في الأوراق.

    قبل أن تتدخل نقابة المهن التمثيلية في الأمر ونقيبها أشرف زكي ومعه المخرج كريم السبكي والشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، وانتهى الأمر بإصدار بيان تصالح وتنازل ياسمين عن القضية.

    قط ياسمين عبدالعزيز الغريب

    في نوفمبر الماضي، نشرت صورة لقطها الغريب دون أن تعلق بشيء، لكن سرعان ما تحول الأمر لتريند على السوشيال ميديا، بسبب شكله الغريب.

    وينتمى قط ياسمين لفصيلة إسفينكس، ويشتهر باسم القط الفرعوني، وقالت وقتها في تصريحات لمصراوي: "القط يشبه في صفاته الكلاب أكثر من القطط، فهو لا يوجد به لؤم القطط"، مضيفا أن قطها اسمه "بوبوس"، ويمتاز بحاسة شم قوية مثل الكلاب، كما إنه ذكي جدًا، وطيب، ويختلف تمامًا عن القطط.

    وظلت ياسمين وقطها حديث السوشيال ميديا لأيام طويلة، والبحث عن سعره وأماكن بيعه، كما هاجمها الجمهور بسبب شكله، الذي اعتبره البعض مرعبا.

    طلاق ياسمين عبدالعزيز

    مرة أخرى تعود ياسمين لإحداث حالة من الجدل، إذ خرجت أخبار تفيد بطلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي الخبر.

    حتى خرحت ياسمين ببيان رسمي كشفت من خلاله الطلاق، وأوضحت مصادر أن الطلاق جرى منذ مدة، لكنهما تكتما على الأمر.

    وامتد زواج ياسمين وحلاوة أكثر من 17 عاما، وهو ما جعل الأمر غريبا، وأحدث حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما لم يعلقا مرة أخرى.

    أفلام الأطفال

    منذ عام 2008 وحتى 2018 قدمت ياسمين 6 أفلام منها 3 للأطفال، هي "الدادة دودي والآنسة مامي والأبلة طم طم"، وأعمال أخرى لم يخلو منها الأطفال أيضا مثل الثلاثة يشتغلونها.

    وهو ما يثير الجدل دائما حولها مع طرح كل فيلم لها، إذ أصبحت تركز في أفلام التي تستهدف شريحة الأطفال، لمحاولة الحفاظ على تواجدها في السينما المصرية، لكي لا تضطر لتقليد الكثير من زملائها في العمل، والاتجاه إلى الدارما، بعد أن سحب البساط من تحت أقدامهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان