• محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"

    06:07 م الأربعاء 16 يناير 2019
    محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"

    المنتج محمد العدل

    كتب- محمد مجدي:

    طمأن المنتج محمد العدل الجمهور على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير وانقلاب سيارته على طريق الزعفرانة في طريقه للجونة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

    وكتب العدل:"فيها حاجات حلوة مش حاجة واحدة تتنازعني رغبتان... أن أكتب هذا البوست أو لا أكتبه لست مولعًا بنقل كل ما يحدث لي على الفيس بوك أو تويتر".

    وتابع: "فأنا أعتبره مكانًا للحوار وفي بعض الأحيان للفضفضة والترفيه عن النفس مع الأصدقاء بخفة دم. لذا ترددت كثيرًا في أن أكتب هذا الكلام".

    وكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له قائلا: "منذ يومين تعرضت لحادث وانقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة في اتجاه الجونة.. وأثناء وقوع الحادث تخيلت أنها النهاية".

    وتابع: "كنت واعيًا جدًا لما يحدث وتخيلت إنى ميت لا محالة وحين استقرت السيارة على ظهرها وجدتني ما زلت حيًا فحمدت الله.. وإن كنت لا أعلم هل فقدت شيئا من أعضائي أم لا؟.. خرجت من أحد شبابيك السيارة فوجدتني سليمًا إلا من جرح في يدي وبعض الكدمات...

    وأضاف: "الحمد لله.. لماذا حكيت الآن لأن نفسي أقول إن هذا الشعب عظيم، فبمجرد خروجي من السيارة توقفت أغلب السيارات على الطريق اطمنوا علىّ ثم جرى أحدهم وأحضر شنطة فارغة وبدأ في جمع أشيائي من السيارة موبايلي والآي باد وساعتي ونظارتي".

    وأشار: "تطوع آخر لنقل كل متعلقاتي إلى سيارته وظل بجانبي حتى ينقلني إلى الجونة، تحية وتقدير لهم جميعًا.

    يتبقى تحية وتقدير واجبة للرائد أحمد بدوي قائد الكمين الذي أتى على عجل هو واثنان أمناء ونصحني بالتحرك وأنه سيظل بجوار السيارة لحين تحميلها على الونش الذي سيأتي من الغردقة ليحملها إلى القاهرة.. وظل متواصلاً معي حتى تحرك الونش واتصل بي في اليوم التالي للاطمئنان".

    واختتم كلامه: "شكرًا له ولمن كان معه من أمناء.. شكرًا لكل الفريق الصحي بمستشفى الجونة؛ من أطباء وممرضين وعمال وأمن إنهم فريق رائع، من أجل عظمة المواطن المصري.. كتبت هذا البوست. أنا كويس والحمد لله".

    يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أخبارًا عن تعرض المنتج محمد العدل لحادث سير.

    يي

    إعلان

    إعلان

    إعلان