بينهم علي ربيع وشيماء سيف.. نجوم سخروا من أنفسهم في تحدى الـ10 سنوات (صور)

03:08 ص الأربعاء 16 يناير 2019

كتب- بهاء حجازي:

شارك عدد من نجوم الفن في تحدي العشر سنوات، وفيه ينشر الفرد صورتين لنفسه إحداهما التقطها خلال العام الجاري والآخرى التقطها منذ عشر سنوات للمقارنة بين شكله في الماضي وما أصبح عليه الآن.

لكن هناك عدد من نجوم الفن قرروا المشاركة في تحدي العشر سنوات بشكل ساخر، ونرصد لكم في هذا التقرير نجوم شاركوا في التحدى بشكل ساخر:

شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف في "10yearschallenge" أي تحدي العشر سنوات الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أقل من عشر ساعات، ولكن على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها، وصور للفنانة هيفاء وهبي وعلقت عليها:"مفيش مستحيل، تحدي العشر سنين".

بدرية طلبة 

شاركت الفنانة شيماء سيف في “10yearschallenge” بصورة لها وهي طفلة وكتبت عليها قبل عشر سنوات، وعلقت عليها:" أيوة كنت طفلة في مانع"، الصورة لاقت إعجاب ومتابعي بدرية طلبة.

شريف باهر

شارك الفنان شريف باهر عبر، حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بصورة ساخرة حيث نشر صورة 200 جنيه وكتب عليها 2009، ونشر صورة 20 جنيه وكتب عليها 2019.

أمينة 

الفنانة أمينة، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لأوشة طفلة فيلم "أبو علي" وكتبت عليها 2009، وصورة لها من إحدى المهرجانات في عام 2019، وكتبت عليها:"وأنا قبلت التحدى ياه بسرعه كده والله ماحسيت عشر سنين، وأنا مخبية الحلاوة والطعامة والرقة عشر سنين، وأنا متحملة فوق طاقتى الحمدلله والشكر لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللى هيشتم هتسألونى طبعا إزاى يا جدع هقولكم كيفى كده". ​

على ربيع

شارك الفنان على ربيع، في التحدى بنشر صورة له وكتب عليها 2009، ونشر صورة للاعب منتخب مصر محمد صلاح وكتب عليها 2019.

خالد عليش 

شارك الفنان خالد عليش، في التحدى بنشر صورة له مع زوجته بالأبيض والأسود، وصورة له في عام 2019، وعلق عليها: "الحقيقة و السراب".

أحمد صلاح السعدني

شارك "السعدني" في التحدي، بتغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "محدش أحلو بعد 10 سنين، هي الكاميرات اللي تطورت إنما الحقيقة إن كله كبر".

أوس أوس

شارك محمد أسامة الشهير بأوس أوس، نجم مسرح مصر في تحدي الـ 10 سنوات، على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة لأحد الأطفال كتب عليها 2009، وصورة له في عام 2019، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إعلان

إعلان

إعلان