إعلان

نوال الزغبي بملابس رياضية وأحمد عبد الله محمود رفقة والدته.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 13 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 من أبرز لقطات النجوم في الساعات الأربع والعشرين:

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

منى ممدوح

نشرت الفنانة منى ممدوح صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتدية جاكت من الفرو. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

نوال الزغبي

نشرت المطربة نوال الزغبي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية دون مكياج. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد عبد الله محمود

نشر الفنان أحمد عبد الله محمود صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة والدته. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

أمل بشوشة

نشرت الفنانة أمل بشوشة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت وهي وسط الثلوج. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

صابر الرباعي

نشر المطرب صابر الرباعي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة كاجوال أنيقة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

أليسار

نشرت الراقصة أليسار صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

بسمة بوسيل

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، نالت إعجاب متابعيها.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية. نالت إعجاب متابعيها.

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

رشا المهدي

نشرت الفنانة رشا المهدي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عدد من الفنانين منهم عمرو يوسف، وتامر حبيب ومحمد فراج وغيرهم.​

فيديو قد يعجبك: