أحدهم اختبأ في "سبونج بوب" وأخرى نامت بالثلج.. هكذا تفاعل النجوم مع الطقس البارد

09:01 ص الخميس 10 يناير 2019

كتبت - بهيرة فودة:

تفاعل عدد كبير من النجوم مع حالة الطقس التي تمر بها البلاد حاليًا. ونشر عدد منهم صورًا وفيديوهات تفاعلاً مع موجة الصقيع التي تمر بها البلاد، ومنهم شيكو، ياسمين رئيس، علي ربيع، شيماء سيف، وآخرون، إليكم أبرزهم:

علي ربيع

نشر نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر فيها مرتديًا "جاكيت" و"كاب شو" على رأسه. وعلق: "أنا حاسس إني مبلول".

حنان مطاوع

كما عبّرت الفنانة حنان مطاوع عن شدة برودة الطقس، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت مرتدية "جاكيت"، وعلقت قائلة: "برررررد".

محمد كارتر

نشر المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". وظهر "كارتر" في الصورة صحبة زوجته شيماء سيف من داخل منزلهما. وعلق على الصورة قائلاً: "أحلى حاجة لما تشوف الفيلم بعين واحدة".

رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة، عبر حسابها الخاص بـ "إنستجرام". وظهرت رانيا في الصورة من داخل سيارتها، مرتدية "أيسكاب" على رأسها. وعلقت: "ده حالي دلوقتي في البرد هعمل إيه عندي شغل".

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم صورة، عبر حسابها الرسمي بـ "إنستجرام". وظهرت في الصورة مرتدية "جاكيت" من "الفرو"، وعلقت قائلة: "إيه البرد ده".

شيكو

عبّر الفنان هشام محمد الشهير بـ "شيكو" عن قسوة البرد بطريقته الخاصة. ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". وظهر شيكو في الصورة مرتديًا ملابس "سبونج بوب"، وعلق قائلاً: "بوب بوب سفنجه ودا لوني، صباح الورد".

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت ياسمين في الصورة مستمتعة بالنوم على الثلج، مرتدية "جاكيت" من "الفرو".

نجوى كرم

نشرت الفنانة نجوى كرم صورًا، عبر حسابها الرسمي بـ "إنستجرام". وظهرت نجوى في الصور من أعلى جبال الثلج في بيروت، مرتدية "بالطو" و"بوت". وعلقت: "بحب المناخ النظيف".

إنجي علي

نشرت المذيعة إنجي علي صورًا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت في الصور جالسة على الثلج، حيث ارتدت "جاكيت" و"أيسكاب".

رامز جلال

نشر رامز جلال صورًا له أثناء لعبه بالثلج، وعلق قائلاً: "صباح الثلج والسعادة على أحسن فانز".​

إعلان

إعلان

إعلان