إعلان

ليالي الصيفية| لاميتا فرنجية بـ"المايوه".. وفيفي عبده بإطلالة مميزة

12:15 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها في لبنان رفقة زوجها وابنها جاستن.

يسرا

نشرت الفنانة يسرا صورة لها على "إنستجرام"، أثناء قضائها الإجازة الصيفية التي تقضيها في الجونة، رفقة مجموعة من أصدقائها، منهم المخرجة إيناس الدغيدي، والسيناريست تامر حبيب.

لارا إسكندر

نشرت الفنانة لارا إسكندر عبر حسابها بـ"إنستجرام"، صورة من أيام إجازتها الصيفية.

إنجي شرف

نشرت الفنانة إنجي شرف صورة لها على حسابها بـ"إنستجرام"، أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مراقيا بالساحل الشمالي، وعلقت عليها "في بعض الأحيان الوطن يكون شخصًا ما".

ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى جمهورها على "إنستجرام"، صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده على حسابها بـ إنستجرام"، صورة من أيام إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي، ظهرت فيها بفستان طويل جذاب.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها بـ"إنستجرام"، صورة من أيام إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

عائشة بن أحمد

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد صورة لها على حسابها بـ"إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية بتونس، وعلقت عليها " البساطة هى جوهر السعادة".​

فيديو قد يعجبك: