إعلان

نجوم الفن ينعون الزميلة هند موسى

12:09 م الأحد 30 سبتمبر 2018

الزميلة الصحفية الراحلة هند موسى

كتب- محمد مجدي:

نعى عدد من نجوم الفن الزميلة الصحفية هند موسى التي وافتها المنية، أمس السبت، بعد تعرضها لحادث سير، أثناء عودتها من تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

خالد الصاوي

خالد

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان خالد الصاوي على موقع "فيسبوك" صورة الراحلة، مع عبارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي لأسرة الصحافة الفنية المصرية لوفاة الصحفية الشابة المتميزة هند موسى إثر حادث أليم".

وتابع: "نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان نسألكم الدعاء والفاتحة".

ياسمين صبري

ياسمين صبري

كما نعت الفنانة ياسمين صبري الزميلة الراحلة عبر صفحتها بموقع "توتير" وكتبت: "البقاء لله.. الصحفية هند موسى الله يرحمها ويغفر لها".

وليد فواز

وليد فواز

قدم الفنان وليد فواز التعازي لأسرة الراحلة عبر صفحته بموقع "انستجرام"، ونشر صورة للراحلة وكتب عليها:" لما بتسمع عن خبر رحيل صديق شاب بتزعل يمكن عشان سنه صغيرة على الموت بس رحيل هند فعلا صادم".

وأضاف: "هند أعرفها قبل ما تكون صحفية فن مرموقة، وهي تعرفني من قبل ما ربنا ينور عليا، اللهم لا اعتراض بس الموت فعلا خاطف وصادم ومؤلم أكيد ربنا سبحانه وتعالى له حكمة أكيد ربنا اختار لك المكان الأفضل من هنا".

نسرين أمين

نسرين أمين

وعبرت الفنانة نسرين أمين عن حزنها علي رحيل هند موسي، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ونشرت صورة لها وكتبت: "البقاء لله ربنا يرحمها".

ندى بسيوني

ندي بسيوني

ونعت الفنانة ندى بسيوني الراحلة، عبر صفحتها بموقع "تويتر"، وكتبت: "عزائي لأسرة الصحافة الفنية وجريدة التحرير في وفاة الصحفية هند موسى، رئيس قسم الفن بالتحرير إثر حادث أليم، خلال عودتها من مهرجان الجونة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها".

فيديو قد يعجبك: