• انطلاق تصوير أعمال درامية جديدة في نوفمبر وديسمبر المقبلين

    08:43 ص الخميس 27 سبتمبر 2018
    انطلاق تصوير أعمال درامية جديدة في نوفمبر وديسمبر المقبلين

    غاده عادل

    القاهرة - (أ ش أ):

    ينطلق تصوير عدد من الأعمال الدرامية الجديدة خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، بعد الاستقرار على جميع أبطالها، والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بها ومعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير.

    وقرر صناع الأعمال الدرامية الجديدة،بدء تصوير مسلسلاتهم مبكرا، لتسويقها بشكل جيد وتسليمها للقنوات في الوقت المحدد، لتفادي أي ارتباك قد يحدث بسبب التأخر في الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسلات الخاصة بهم.
    ويواصل المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز التحضيرات الخاصة بمسلسل جديد بعنوان "البيت الأبيض"،تمهيدا لبدء تصويره في نوفمبر المقبل.

    ويعتبر مسلسل "البيت الأبيض"،ثاني تعاون يجمع ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز في مجال الانتاج فيما يتعلق بالمسلسلات ذات البطولات الجماعية بعد مسلسل الطوفان، والذي شارك في بطولته كل من وفاء عامر، عبير صبري، ماجد المصري، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، للمخرج خيري بشارة.

    ويسير صناع مسلسل "البيت الأبيض" على نهج مسلسل الطوفان والذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم،حيث يجري حاليا الاستقرار على كافة الأسماء المشاركة في العمل الذي يضم 25 نجما، ويواصل السيناريست محمد رجاء كتابة حلقات المسلسل الأخيرة.

    ويدور المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية الحلقات الطويلة، في إطار اجتماعي درامي ملئ بالأحداث المثيرة، حيث يناقش العديد من القضايا المهمة ويلقي الضوء على عدة جوانب حياتية في البيت المصري، ومن المقرر طرحه خارج سباق دراما رمضان 2019.
    وتستعد النجمة غاده عادل والفنانة إيمان العاصي لتصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "ملايكة إبليس"،في نوفمبر المقبل، وتقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2019.

    المسلسل تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى، ويعد العمل بطولة جماعية لا يعتمد على نجم واحد، وتستعرض جهة الإنتاج حاليا عددا من الأسماء للتعاقد معها على أن يتم الإعلان عن كافة الأبطال المشاركين في العمل خلال الأيام المقبلة.
    وكان آخر الأعمال الدرامية للفنانة إيمان العاصي هو مسلسل "قانون عمر" وتم عرضه فى موسم دراما رمضان الماضي،وشارك فى بطولته كل من حمادة هلال وفاطمة ناصر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين.

    في حين كانت آخر مشاركات غاده عادل الفنية في فيلم "هروب اضطراري" بطولة النجم أحمد السقا،وتشارك غادة في فيلم "نادى الرجال السرى" الذي يجري تصويره حاليا أمام النجم كريم عبد العزيز.

    كما يستعد النجم محمود قابيل لتصوير مشاهد مسلسله الجديد " فاتحة خير" في نوفمبر المقبل، بعد أن قام مؤخرا بالتعاقد مع كل من المنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقى على المشاركة فى بطولة العمل .

    وتأتي مشاركة محمود قابيل في المسلسل بعد غيابه عن المشاركة في الدراما التليفزيونية لفترة طويلة بسبب تواجده في أمريكا.
    المسلسل تأليف مصطفى سالم،وجاري حاليا بحث عدد من الأسماء تمهيدا للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة،تمهيدا لبدء التحضير لانطلاق عملية التصوير في الموعد المحدد.

    ويتناول المسلسل عدد من المشكلات والقضايا الاجتماعية والأزمات التي تواجه العديد من الأسر مثل ارتفاع الأسعار وتأخر سن الزواج والبطالة، ويطرح العمل الحلول المناسبة لتلك الأزمات في حكاية تدور أحداثها في 45 حلقة.
    ويستعد أيضا النجم أحمد السقا،لتصوير مسلسل صعيدي جديد في النصف الثاني من ديسمبر المقبل،لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.
    ويحسم المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة والمنتج صادق الصباح،الأبطال المشاركين في العمل الشهر المقبل،على أن يقوم بعدها المخرج محمد سامي بمعاينة مناطق تصوير المسلسل في الصعيد،والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر المقبل.

    وينتمي مسلسل السقا الجديد للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي، والتي تكون دائما عامل جذب كبيرا للجمهور والعديد من النجوم والكتاب، ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

    ويجسد أحمد السقا ، في أحداث المسلسل ، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويا ضغوطا ومشكلات حياتية صعبة،إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها رأسا على عقب.
    كما يواصل الفنان علي ربيع التحضير، لتصوير مشاهد مسلسل كوميدي جديد في ديسمبر القادم، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.

    ووفقا للمنتج صادق الصباح، فإنه سيتم الاستقرار على اسم المسلسل بشكل نهائي وأسماء الأبطال المشاركين فيه الشهر المقبل.
    ويتعاون علي ربيع في مسلسله الجديد مع المخرج وائل إحسان ونفس ريشة الكتابة التي قدم معها مسلسل "سك على إخواتك".
    ومن المقرر أن يقوم المخرج وائل إحسان بمعاينة مناطق تصوير المسلسل،والإشراف على التجهيزات الخاصة بالمشاهد ومعاينة مناطق التصوير الشهر المقبل قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر.

    وكانت آخر مشاركات علي ربيع في الدراما التليفزيونية في مسلسل "سك على إخواتك" قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان