إعلان

خالد دياب: استعد لفيلم جديد.. ومشاركة "طلق صناعي" في مهرجان "مالمو" أسعدني

12:57 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

المخرج خالد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد العمدة:

قال المخرج خالد دياب، أن مشاركة فيلم "طلق صناعي" في افتتاح مهرجان "مالمو" السينمائي يعد فخرًا للفيلم، موضحا أن الفيلم من النوع الكوميدي وهذه النوعية من الأفلام لا تنتقل كثيرا بين المهرجانات الدولية.

وأضاف دياب في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن الفيلم تم عرضه في مهرجان دبي وبولندا ونيجريا، وسيتم عرضة بمهرجان في واشنطن قريبا.

وأوضح أن الفيلم غير مشترك في المسابقة الرسمية، لكن تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان "مالمو" السينمائي.

وعن تجربته السينمائية المقبلة قال دياب، إنه يعمل الآن على كتابة مشروع كبير مع أشقاؤه السيناريست محمد دياب وشيرين دياب، وسيكون هو أيضا مخرج العمل، وانه متكتم على تفاصيل العمل مؤكًا أنه وقع مع نجم من الصف الأول بالفيلم.

وعن نجاح مسلسل طايع، أضاف: "مفيش حد بيتوقع النجاح، كل واحد بيعمل ما عليه بأقصى جهد والنجاح بتاع ربنا، وأنا سعيد جدا بنجاح طايع، وأيضا سعيد بالكتابة مع السيناريست محمد دياب وشيرين دياب وهم لهم الفضل الأكبر في نجاح العمل".

وعن الموسم الرمضاني المقبل أكد دياب: "مجهزين كذا حاجة، لكن لسه في مرحلة المفاوضات، وسيكون في عمل قوى للموسم الرمضاني المقبل".

يذكر أن فيلم "طلق صناعي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، وخلال الأحداث يكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

والفيلم من تأليف الأخوة دياب "محمد، خالد، شيرين"، وإخراج خالد دياب، بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدوانى، سيد رجب، مصطفى خاطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان