• رشاقة تارا عماد ورومانسية نرمين ماهر وزوجها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

    12:05 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

    إعداد - محمد مجدي:

    حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة، مصراوي يستعرض في التقرير التالي 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

    جيهان خليل

    نشرت الفنانة جيهان خليل صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

    هنادي مهني

    نشرت الفنانة هنادي مهني ابنة الموسيقار هاني مهني صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

    دنيا بطمة

    نشرت المطربة دينا بطمة صورة جديدة لها، على حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة ابنتها، يرتدين نفس الملابس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

    محمد جمال

    نشر الفنان محمد جمال حفيد النجم الراحل فريد شوقي صورة جديدة له، على "إنستجرام"، جمعته بالفنان أحمد فهمي، وعلق عليها معربًا عن حبه لفهمي: "عشرة عمري وأخويا الكبير".

    نسرين أمين

    نشرت الفنانة نسرين أمين صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها في رأس صدر. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

    نرمين ماهر

    شاركت الفنانة نرمين ماهر جمهورها صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها في لقطة رومانسية مع زوجها.

    أيتن عامر

    نشرت الفنانة أيتن عامر صورة جديدة لها، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، نالت إعجاب متابعيها.

    لاميتا فرنجية

    شاركت الفنانة لاميتا فرنجية جمهورها، على "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها تقف إلى جوار موتوسيكل.

    دانا حمدان

    نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

    تارا عماد

    نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، أظهرت بها رشاقتها ولياقتها البدنية. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها. ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان