النشرة الفنية| لا عزاء لوالدة النبوي.. وتامر يغني لإيهاب توفيق ومصطفى قمر

12:04 ص الأحد 16 سبتمبر 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| النبوي يكشف عن عدم إقامته عزاء والدته وتامر حسني بحفل زفاف نجل محسن جابر

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس السبت، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بنادين نجيم، فيلم الملاك، سعاد حسني، خالد النبوي، فيلم "شوكة وسكينة"، إليكم تفاصيل ما قُدم في نشرة فنية خاصة:

بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية

بدأ حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، في دورته التاسعة، والذى يقام مساء اليوم السبت، بأحد الفنادق النيلية الكبرى.

وإليكم التفاصيل:

"الإسكندرية السينمائي" يعرض "أمير البهجة" احتفالاً بمئوية محمد فوزي

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 34 التي تقام في الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل، وتحمل اسم النجمة نادية لطفي، عن عرض الفيلم السينمائي "أمير البهجة" وهو عن مسيرة الفنان الراحل محمد فوزي ضمن برنامج تكريمه.

وإليكم التفاصيل:

وفاة المطرب الجزائري جمال علام عن عمر ناهز الـ71 عاماً

توفي الفنان الجزائري جمال علام عن عمر ناهز الـ 71 عامًا، اليوم السبت، بأحد مستشفيات باريس، بعد صراع مع المرض، وفق ما ذكرته الصحف الجزائرية.

وإليكم التفاصيل:

بالفيديو.. طرح الإعلان الرسمي لـ"شوكة وسكينة" قبل عرضه بالجونة السينمائي

كشفت الشركة المنتجة للفيلم القصير "شوكة وسكينة" عن البرومو الرسمي للفيلم ، وذلك قبل عرضه الأول بمهرجان الجونة السينمائي خلال دورته المقبلة والتى ستنطلق في 20 سبتمبر الجاري .

وإليكم التفاصيل:

خالد النبوي يكشف سبب عدم إقامته عزاء والدته

تقدم الفنان خالد النبوي بالشكر لك من سانده في وفاة والدته، كما كشف عن سبب عدم إقامته عزاء، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وإليكم التفاصيل:

3 أخطاء ورسالة مثيرة للجدل في فيلم "الملاك- The Angel"- صور

منذ الإعلان عن إنتاج فيلم أمريكي إسرائيلي، مأخوذ عن كتاب "الملاك.. الجاسوس الذي أنقذ إسرائيل" للكاتب الإسرائيلي يوري بار جوزيف، وأنه سيتناول فصولًا من حياة صهر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والذي عمل سكرتيرًا للرئيس الأسبق محمد أنور السادات، رجل الأعمال أشرف مروان.

وإليكم التفاصيل:

في ذكري رحيل بليغ حمدي.. "مصراوي" ينشر استمارته للثانوية العامة وبطاقة "الحقوق"

أخذته الموسيقى، فلم يسمح لشيء أن يجعله ملتزمًا سواها، وخاصة قيود الدراسة، والالتزام بحضور المحاضرات ودخول الامتحانات، وإذا كان قد حافظ على هذا الالتزام حتى حصوله على شهادة الثانوية، فلن يستمر الأمر مع الدراسة الجامعية، رغم إلحاح الشقيقة الكبرى صفية، والتي كانت تعتبر موسيقارنا العبقري ابنًا لها، هو الفنان بليغ حمدي، الذي نواصل نحيي ذكراه في سبتمبر من كل عام.

وإليكم التفاصيل:

نادية يسري لـ"مصراوي": فيلم "السندريلا" مجرد فكرة.. وأرباحه لصالح مستشفي السرطان

أكدت نادية يسري،الصديقة المقربة للفنانة الراحلة سعاد حسني،أن فيلم "وجوه"، الذي تحدثت عنه، في الأيام الأخيرة، معلنة أنه يتناول الفترة ما بين 1997 حتى عام 2002 في حياة "السندريلا" الفنانة الراحلة سعاد حسني، وهي الفترة التي عاشتها في لندن- مازال فكرة لم تدخل طور التنفيذ حتى الآن.

وإليكم التفاصيل:

بالفيديو.. لهذا السبب.. نادين نجيم تعتذر عن عدم حضور حفل مهرجان الفضائيات العربية

اعتذرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن عدم حضور حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، والذي أقيم مساء اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة .

وإليكم التفاصيل:

بالفيديو والصور.. تامر حسني يغني "السود عيونه وعلي كيفك ميل" في حفل زفاف نجل محسن جابر

نشر السوبر ستار تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيه بحفل زفاف محمد جابر نجل المنتج الكبير محسن جابر، وسط حضور عدد من ألمع نجوم الأغنية المصرية، بينهم النجمين مصطفى قمر وإيهاب توفيق.

وإليكم التفاصيل:

إعلان