إعلان

الفن في أسبوع| مذيعة بين الحياة والموت ووفاة رشيد طه وزفاف ابنة شريف منير

10:55 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

شهد الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر عددًا من الأحداث الفنية.. في هذا التقرير نرصد لكم أبرز أحداث الفن في أسبوع.

وفاة والدة الفنان خالد النبوي

أعلن النجم خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وفاة والدته. ونشر النبوي صورة له عبر حسابه تجمعه ووالدته قائلاً "أمي حبيبتي، بين أيدي ربنا سبحانه وتعالي، اللهم رحمتك الواسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة المطرب الجزائري رشيد طه إثر أزمة قلبية

توفى المطرب الجزائري رشيد طه، في الساعات الأولي من صباح الأربعاء الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية فرنسية وجزائرية.

دريد لحام يفتتح مهرجان الإسكندرية السينمائي بـ "حلب دمشق"

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، اختيار الفيلم السوري "دمشق- حلب" للفنان الكبير دريد لحام وإخراج باسل الخطيب ليكون فيلم افتتاح الدورة الـ 34 والتي تحمل اسم الفنانة الكبيرة نادية لطفي، والذي يستمر من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل.

تعرض شقيقة المطربة رنا سماحة لحادث سير

كشفت الفنانة رنا سماحة عن تعرض شقيقتها "ريم" لحادث سير مروع، نتج عنه تهشم الجزء الأمامي من السيارة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". ونشرت "رنا" صورة للسيارة وكتبت قائلة: "يا رب إحنا مبنلحقش الحمد لله انكم بخير، مش أنا يا جماعة دي ريم أختي ومعتز جوزها".

شقيق بن أفليك يكشف تطورات حالته الصحية بعد دخوله المصحة

كشف النجم الحاصل على جائزة الأوسكار، كيسي أفليك، شقيق النجم العالمي بن أفليك عن التطورات الصحية لشقيقه وذلك بعد دخوله مؤخرًا إحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمان الكحوليات نهاية شهر أغسطس الماضي. وأكد كيسي أفليك لموقع "Entertainment Tonight"، أن شقيقه يستعيد عافيته وانه حريص على التخلص من هذا الإدمان المزعج، وأن لديه من الشجاعة للمرور من هذه الأزمة، وعلى الرغم من كل ما يحصل إلا ان أفليك سيقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة، ولا يمكنني الانتظار حتى أراه وافقاً على قدميه مرة أخرى".

حادث مروري لنانسي إبراهيم مذيعة نايل سينما

تمر المذيعة نانسى ابراهيم، مذيعة قناة نايل سينما التابعة لقنوات النيل المتخصصة، بحالة صحية حرجة، بعد إصابتها بكسور في أماكن مختلفة من جسدها، إثر تعرضها لحادث سير، قبل أيام. وكانت نانسي قد نُقلت إلى مستشفى القوات الجوية عقب الحادث، وأجرت 3 عمليات جراحية في الساقين، وتعاني من كسور شديدة الخطورة في عظام الصدر، والكتفين، وكسر منضغط مستقر في الفقرة الثانية وكسر مفتت وخلع بمفصل الكاحل الأيمن، وكسر بالضلوع من الجهة اليسرى.

وفاة ابنة الفنانة عقيلة راتب

نعت "جمعية أبناء فناني مصر"، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" الأستاذة أميمة ابنة الفنان حامد مرسي والفنانة عقيلة راتب. وكتبت الجمعية، في بيان مقتضب: "البقاء والدوام لله، تتقدم جمعية أبناء فناني مصر بخالص التعازي لأسرة المرحومة أميمة ابنة الفنان حامد مرسي والفنانة عقيلة راتب، ونعزي أنفسنا في فقد الأم والصديقة راجين من الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويتقبلها في عباده الصالحين".

حفل زفاف مينا عطا على حب عمره "ليلى"

احتفل الفنان الشاب مينا عطا، نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي"، مساء أمس الجمعة، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى "ليلى".

زفاف محمود حجازي وابنة شريف منير على الشاطئ

فاجئ الفنان محمود جازي وخبيرة التجميل أسما شريف منير الجمهور بزفافهما على أحد الشواطئ، حيث نشر الثنائي صور زفافهما، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

خطوبة ابنة ماجد المصري

أعلنت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري عن خطبتها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". ونشرت "ماهيتاب" صورة لها رفقة عريسها، وكتبت معلقةً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم بارك لنا واحفظنا من كل شر".

خطوبة مروة جمال ووليد فريد

حرص عدد من الفنانين، على حضور حفل "خطوبة" الممثلة الشابة مروة جمال، على رجل الأعمال وليد فريد، والذي أقيم مساء الخميس الماضي. وكان من بين أبرز الحضور "أمل رزق، صفاء جلال، دنيا المصري، مخرجة الاستعراضات ميسا نصر، إيناس النجار، سوار النجار، أمير شاهين، نرمين ماهر".

وعد البحري تتعرض لوعكة صحية

تعرضت الفنانة السورية وعد البحري، لوعكة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى. ونشرت "وعد" عبر صفحتها الشخصية بموقعي "انستجرام" و"تويتر"، صورة علقت عليها: "بالله المستعان، الصحة نعمة والله، ربنا يشفي كل مريض، دعواتكم، المستشفى".

"يوم الدين" يمثل مصر في "أوسكار" بـ26 صوتًا

أعلنت اللجنة المُشكلة لاختيار فيلم يمثل مصر في مسابقة "أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية"، الأربعاء الماضي، عن اختيار فيلم "يوم الدين" إخراج أبو بكر شوقي ليشارك في المسابقة، بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت من أعضاء اللجنة.

وحضر الجلسة التي أدارها نقيب السينمائيين مسعد فودة، 24 عضوًا، إلى جانب 17 عضو تم الإعلان عن قرارهم عبر مظاريف مغلقة تم فتحها أمام الحضور، وأسفر التصويت السري، والنهائي، عن حصول فيلم "يوم الدين"على 26 صوتًا فيما جاء ترتيب الأفلام الأربعة الأخرى على النحو التالي:

- "أخضر يابس" حصل على 12 صوت.

- وحصل فيلم "فوتو كوبي" على صوتين.

- أما فيلم "تراب الماس" فلم يحصل سوى على صوت واحد.

فيديو قد يعجبك: