• تعرف على التفاصيل الكاملة لشخصيات "يوم مصري"

    09:54 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
    تعرف على التفاصيل الكاملة لشخصيات "يوم مصري"

    الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي

    كتب- عربي السيد:

    قصة مختلفة ومثيرة للجدل يتناولها فيلم "يوم مصري" الذى تدور أحداثه في يوم واحد فقط، خلال الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية، ويسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

    وحصل مصراوي على تفاصيل الشخصيات المشاركة في العمل كاملة:

    خالد النبوي.. أمين شرطة

    يجسد الفنان خالد النبوي خلال أحداث العمل شخصية أمين شرطة يقوم بالعديد من الأعمال بجانب عمله كأمين شرطة، ومنها حماية الفتيات أثناء مروره في الشارع من التحرش الجنسي، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس على عقب.

    أحمد الفيشاوي.. ديلر

    يلعب الفيشاوي شخصية جديدة لم يقترب إليها من قبل خلال أحداث العمل حيث يجسد شخصية "ديلر" بائع مخدرات، وهجام، ويقود دراجة بخارية يستغلها في التحرش بالفتيات ، ويدخل في مشاكل كثيرة مع أمين الشرطة بسبب ضبطه أكثر من مرة يتحرش بالفتيات.

    محمد جمعة.. مدرس لغة عربية

    مدرس لغة عربية هي الشخصية الجديد التي يلعبها الفنان محمد مجعة ضمن أحداث العمل، وهو يمارس كل ما مر به من قهر وصعوبات على من حوله من الطلاب والمدرسين، ودائما ما يصدر الطاقة السلبيلة لكل من حوله، وتعرض هو الآخر لأزمة نفسية كبرى بسبب حياته في الصغر.

    درة.. ممرضة

    تلعب درة دور ممرضة بالمستشفي وترتدى الحجاب، وتعول أسرتها حتى تكشف الأحداث عكس ذلك وتلجأ إلى طريق الانحراف وخلق العديد من العلاقات الجنسية حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى التى تعمل بها.

    حنان مطاوع .. فتاة فقيرة

    تجسد شخصية "غادة" التى ترافق والدتها المريضة بأحد المستشفيات الحكومية، والتي تعاني من مرض خطير، وتتعرض للعديد من المواقف بسبب تكلفة العملية التى من المفترض أن تجريها والدتها.

    محمد عادل

    يجسد الفنان محمد عادل شخصية شاب بسيط يتعرض للعديد من الأزمات يتردد بسببها على القسم، مما يصبح وجهه مألوف لكل من في القسم، بسبب تواجده بشكل كبير كل فترة، لمشكلة ما.

    فيلم "يوم مصري" يشارك فى بطولته الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى ومحمد عادل ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان