• ضابط شرطة لـ 10 سنوات.. احترف والده كرة القدم.. معلومات عن أكرم حسني في عيد ميلاده

    11:08 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

    كتب - بهاء حجازي:

    تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أكرم حسني أحد أكثر الكوميديانات تواجدًا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة. في هذا التقرير نرصد لكم أبرز المعلومات عن هذا الفنان الذي ولد في العاشر من سبتمبر عام 1974:

    1. قال في لقاء ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، إن والده هو حسني عبد الرحيم لاعب نادي الزمالك السابق في جيل الستينيات (جيل حمادة إمام).

    أكرم حسني يتحدث عن والده

    2. قال إن والده عمل مهندسًا في "مصر للطيران" ودرب العديد من الفرق في مصر والإمارات، مشيرًا إلى أن شقيقه أحمد حسني ضابط شرطة، ومدرب كرة قدم.

    3. قال إنه ظل في الشرطة لمدة 10 سنوات وتعود أن يكون "باشا" وأن يكون له عسكري مراسلة يقوم بخدمته، مشيرًا إلى أنه بعد تركه الشرطة عمل مراسل للراديو.

    أكرم حسني يحكي عن تركه العمل في الشرطة

    4. بعد فترة عمله في الراديو، قدم فكرة "نشرة أخبار الخامسة والعشرين" للمنتج أحمد فهمي، الذي تحمس للفكرة، وعرضها على قناة موجة كوميدي، وكان أكرم يستهل حلقاته بالقول "أتعس الله مساءكم"، وحققت الحلقات نجاحًا كبيرًا وقتها.

    إحدى حلقات نشرة أخبار الخامسة والعشرين

    5. حصل على ورشة التمثيل مع المدربة مروة جبريل في عام 2011، وكان يسعى لتقديم شخصية أبو حفيظة في فيلم تلفزيوني إلا أن المشروع تأجل.

    6. حاول الخروج من شخصية أبو حفيظة فابتكر شخصية "وسيم هدهد"، الخيالية في العام 2053، وعرضت في برنامج على قناة "دريم"، لكنه لم يحقق النجاح المماثل الذي حققه برنامج أبو حفيظة لذا عاد لتقديم أبو حفيظة مرة أخرى.

    7. ظهر في العديد من الأعمال السينمائية بشخصية سيد أبو حفيظة، كضيف شرف منها، فيلم "كابتن مصر" مع محمد إمام.

    8. فيلم "كلب بلدي" هو أول محطاته في عالم التمثيل وكان مع الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد نجاحهما في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول واستثمرا النجاح في مسلسل "ريح المدام" الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية في رمضان 2017.

    9. في إحدى حلقات "أسعد الله مساءكم" سخر أكرم حسني من التلفزيون المصري وبرامجه ومذيعيه، الأمر الذي أثار موجة من الانتقاد ضده، خاصة وأن بداياته كانت في التلفزيون المصري فبعد نجاح برنامجه "نشرة أخبار الخامسة والعشرين" قدم برنامج "أسعد الله مساءكم" على التلفزيون المصري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان