نشرة هوليوود| أوبرا مع رالف لورين.. وجيجي حديد "طائر فينيكس".. وجيمي لي كورتيس تشكر تورنتو السينمائي

12:05 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرت النجمة العالمية جيجي حديد جلسة تصوير جديدة خضعت لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت جيجي وهي ترتدي اللون الأحمر وكأنها طائر الفينيكس الذي عاد من الرماد.

إعلان

أوبرا وينفري مع رالف لورين

نشرت الإعلامية العالمية أوبرا وينفري صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر رفقتها رالف لورين أحد أهم مصممي الأزياء في العالم وذلك خلال أسبوع الموضة بمدينة نيويورك الأمريكية.

أوليفيا وايلد في جلسة تصوير جديدة على هامش تورنتو السينمائي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي جلسة تصوير جديدة للنجمة العالمية أوليفيا وايلد والتي خضعت لها على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

جولدي هاون بروح الشباب

نشرت النجمة العالمية جولدي هاون فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلاله وهي تتراقص على النغمات بمنزلها.

جيجي حديد بإطلاله "طائر الفينيكس"

نشرت النجمة العالمية جيجي حديد جلسة تصوير جديدة خضعت لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت جيجي وهي ترتدي اللون الأحمر وكأنها طائر الفينيكس الذي عاد من الرماد.

جيمي لي كورتيس توجه الشكر لإدارة تورنتو السينمائي

نشرت النجمة العالمية جيمي لي كورتيس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي ممسكة بأحد الكلاب، ووجهت الشكر لإدارة مهرجان تورنتو السينمائي وذلك بعد مشاركة فيلمها "Halloween" بالفعاليات.

ريز ويزرسبون تشرب الشاي

نشرت النجمة العالمية ريز ويزرسبون صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت وهي تستمتع بوقتها بشرب كوب شاي.

سلمى حايك على فنجان قهوة

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة وجه سلمي حايك على فنجان قهوة وهو ما أسعدها كثيرًا، ولاقت الصورة إعجاب متابعي سلمي على حسابها.

سيلينا جوميز تتناول الكوكتيل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور للنجمة العالمية سيلينا جوميز وذلك خلال تناولها مشروب الكوكتيل بأحد النوادي الليلية.

ليندسي لوهان في دبي

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان صورة لها وهي ممدة على سرير عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأوضحت لوهان خلال الصورة إنها مقيمة في دبي.

إعلان