إعلان

كيف عبر نجوم الفن عن حبهم لـ"إليسا"؟

01:43 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

طرحت الفنانة إليسا، أمس، كليب "إلى كل اللي بيحبوني" التي أعلنت من خلالها إصابتها بمرض السرطان وكأنها توجه رسالة لمحبيها بالكليب.

إليسا أو إليسار زكريا خوري واحدة من أِهم المطربات في الوطن العرب. أغانيها تمثل صيحة في عالم الغناء. ملابسها صيحة في عالم الموضة. الكليبات التي تقوم بتصويرها تصير حديث الشارع لأيام.

إليسا صنعت نجاحها عبر سنوات من التعب والعمل على أنواع موسيقى جديدة واختيار الكلمات التي تتعلق بها الآذان والقلوب.

في هذا التقرير نرصد لكم كيف عبر النجوم عن محبتهم لإليسا :

كندة علوش

كندة علوش

كتبت كندة علوش على حسابها الرسمي بموقع تويتر رسالة للفنانة إليسا بعد طرحها كليب " إلى كل اللي بيحبوني" " كل التحية لإليسا الشجاعة القوية الي تغلبت على محنتا من غير استعراض او ابتزاز.. ومن غير ما توقف لحظة عن العطاء والشغل، تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب، انتي امرأة قوية وملهمة .. واحنا بنحبك" .

راغب علامة

راغب علامة_1

نشر الفنان راغب علامة على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يشد فيها من أذر إليسا فكتب لها " الحمد لله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا. الخبر كان مفاجئ. لكن اللي حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر على لمرض ..ان شاء الله بتكون كل ايامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح ..الف الحمد لله على سلامتك"

حورية فرغلي

كتبت الفنانة حورية فرغلي على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام " اليسا الف سلامه عليكي يا ملكه الاحساس ربنا يخفف عنك الالم ويديكي الصبر والقوة والإرادة و تقومي بألف سلامه و ان شاء الله اللي جاي في حياتك احسن بخير ونجاح

أمير طعيمة

امير طعيمة

الشاعر أمير طعيمة نشر على حسابه الرسمي بموقع تويتر، رسالة لإليسا ، قال فيها " الرب يعطي المعارك القوية لمن يمتلكون القوة، ونحن بنحبك" .

نجوى كرم

نجوي كرم

نشرت الفنانة نجوى كرم على حسابها الرسمي بموقع تويتر رسالة للفنانة إليسا قالت فيها " حمدا الله على سلامتك ان شاء الله بعمرك ماتشوفي مكروه، مبروك على الكليب.

رامي جمال 2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان