إعلان

ليالي الصيفية : لاميتا فرنجية في اطلالة مميزة وميريهان حسين تظهر وشمها

12:35 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

لاميتا فرنجية

نشرت اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" وهي ترتدي فستان أزرق طويل وتستمتع بإجازتها الصيفية في إيطاليا.

ميريهان حسين

نشرت الفنانة ميريهان حسين على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية وعلى ظهرها وشم " كل هذا سيمر ".

كريم فهمي

نشر الفنان كريم فهمي صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام مستمتعا بإجازته الصيفية مع زوجته وعلق عليها " كل ما تحتاجه للسعادة الشمس والبحر والحب الحقيقي".

سارة نخلة

نشرت الفنانة شارة نخلة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مراقيا الساحل الشمالي، وعلقت عليها " الأسود يليق بي" .

هند رضا

نشرت الاعلامية هند رضا صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي تستمتع بالتمارين الرياضة في أجواء مشمسة على البحر.

هيلدا خليفة

نشرت الاعلامية هيلدا خليفة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية.

مصطفى خاطر

نشر الفنان الكوميدي مصطفى خاطر صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" تجمعه بعدد من الأطفال أثناء قضائه الإجازة الصيفية .

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى شاركت جمهورها ومتابعي على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها من على شاطئ البحر وعلقت عليها " "لا نبدأ في معرفة ما هي الحرية حتى نأتي إلى مكان في حياتنا حيث لا نحتاج إلى إثارة إعجاب أي شخص".

رانيا منصور

نشرت الفنانة رانيا منصور عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها بفستان ابيض وعلقت عليها " انا لا ابحث عن الكمال، ولكني ابحث عن أفضل ما في".

رانيا ملاح

نشرت الفنانة رانيا ملاح عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها وعلقت عليها " في الحقيقة لم اتأثر يوماً بنصائح اي شخص لي ، دائما كان تركيزي أثناء حديثه هو متي سيغلق فمه".

إسراء عبد الفتاح

نشرت بطلة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في انطاليا بتركيا مع زوجها الفنان حمدي الميرغني.

منى ممدوح

شاركت الفنانة منى ممدوح جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي موقع "انستجرام"

ميرلا جسار

نشرت ميرلا جسار زوجة الفنان وائل جسار، على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية وهي تسبح في البيسين.

دعاء عامر

نشرت الإعلامية دعاء عامر على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جلسة تصوير جديدة خضعت لها خلال قضائها إجازتها الصيفية. وعلقت عليها " صباح المية والهوا.

نرمين ماهر

وشاركت الفنانة نرمين ماهر جمهورها بصورة لها وهي تقضي إجازتها الصيفية في باريس، وكانت نرمين تفتح زراعيها لتحتضن برج ايفيل.

فيديو قد يعجبك: