إعلان

صورة جديد لـ رحمة حسن ومحمد رجب مع هيفاء.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:31 ص السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"..،

محمود العسيلي بالساحل الشمالي
نشر الفنان محمد العسيلي عبر انستجرام، صورة مجمعة له خلال إحيائه إحدى حفلاته بالساحل الشمالي.

ظل رحمة حسن
نشرت الفنانة رحمة حسن، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، وهي تلتقط صورة لـ"ظلّها"، وعلقت على الصورة قائلة: "أتبع نفسي".

تارا عماد تقف على رأسها
شاركت الفنانة الشابة تارا عماد، جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها وهي تمارس الرياضة وتقف على رأسها، وعلقت عليها بتعليق طويل عن الأمل والطاقة الإيجابية وحب الحياة.

محمد علي رزق وأبطال "مسرح مصر" في 2009
نشر الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة قديمة تجمعه بكل من علي ربيع، ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" وكريم عفيفي، وعلق عليها قائلًا: "نفسي أفهم أو أفتكر الصورة دي كنا بنعمل إيه ساعتها.. هي كانت ٢٠٠٩ ساعة مسرحية sms.. أكتر من كده مش فاكر".

أحمد سعد وصلاة الجمعة
نشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة خطيب أحد المساجد، والذي التقطتها معه عقب أداء صلاة الجمعة، وعلق على الصورة قائلًا: "اللهم صلي على سيدنا محمد.. أمتعتنا يا شيخ أسامة بخطبتك الجليلة وعلمك الوافر في صلاة الجمعة.. بارك الله لك ولنا جميعًا".

نسرين أمين وجلسة تصوير في لبنان
نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في لبنان، وظهرت فيها وهي مرتدية بلوزة صفراء.

"طاعون" وعمر متولي
استعاد الفنان عمر متولي، ذكريات شخصية "طاعون" التي أداها في فيلم "أوشن 14"، حيث نشر صورة للشخصية عبر حسابه على موقع انستجرام، وسأل جمهوره عن أكثر الجمل التي يتذكروها لـ"طاعون".

لقاء الخميسي "بين عالمين"
استعادت الفنانة لقاء الخميسي، ذكريات شخصية ليلى التي قدمتها في مسلسل "بين عالمين" حيث نشرت صورة للشخصية عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها بجملة قالتها بالمسلسل "يا ترى اللي أنا اخترتهُ صح ولا غلط".

محمد رجب وهيفاء وهبي
نشر الفنان محمد رجب عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال كواليس حفلها الذي أقيم -الخميس- في الساحل الشمالي.

باسل الزارو في أمستردام
نشر الممثل والإعلامي باسل الزارو عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له خلال تواجده في أمستردام، وعلق على الصورة قائلاً: "بص العصفورة.. ماحدش يقرأ الجملة اللي فوق دي.. هي نازله مع الصورة اجباري".

فيديو قد يعجبك: