النشرة الفنية| صبا مبارك تعتذر عن "حكايات بنات4".. ورسائل النجوم لـ"محمد صلاح"

12:08 ص الجمعة 31 أغسطس 2018

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" أمس الخميس 30 أغسطس، عددًا من الأخبار التي اهتمت بتغطية ما شهده الوسط الفني من أحداث على مدار اليوم، ومن بينها اعتذار الفنانة الأردنية صبا مبارك عن المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، تعليقات النجوم بعد عدم فوز اللاعب محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في أوروبا، تقرير عن أعضاء فرقة عمرو دياب الموسيقية. وفي السطور التالية نستعرض أبرز ما نشره "مصراوي"..

إعلان

صبا مبارك و"حكايات بنات"

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورًا من مسلسل "حكايات بنات"، الذي شاركت في بطولة أجزائه الثلاثة الأولى، وتم الإعلان مؤخرًا عن وجود جزء رابع له، وأعلنت عدم اشتراكها في الجزء الجديد. لقراءة الخبر اضغط هنا

يوسف الشريف

نشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة تنبأ من خلالها بالفرق التي ستتأهل في دوري المجموعات، بعد إعلان الاتحاد الأوروبي نتائج قرعة دوري المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي. للتعرف على توقعاته اضغط هنا..

نجوم الفن ومحمد صلاح

حرص قطاع عريض من المصريين على متابعة فعاليات الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في "موناكو"، لإعلان "الفيفا" عن نتائج التنافس بين "محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي" و"لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني" و"كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي" على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018 والتي حصدها لوكا مودريتش. لقراءة تعليقاتهم اضغط هنا

شيرين عبدالوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسماء أغاني ألبوم المطربة شيرين عبدالوهاب الجديد، والذي يحمل اسم "نساي"، ومن المقرر طرحه قريبًا. لمعرفة أسماء الأغاني اضغط هنا..

عمرو دياب وفرقته الموسيقية

سنوات طويلة جمعت بينه وبين أعضاء فرقته الموسيقية، تحول الأمر من مجرد زمالة وعلاقة عمل لصداقة تقترب بسبب العِشرة من علاقة "الأخوة"، ليصبح "الهضبة" عمرو دياب، صاحب الفرقة الموسيقية الأكثر استقرارًا على مدار 30 عامًا. وقبل إحيائه حفله مساء اليوم الخميس في الساحل الشمالي، نحاول الاقتراب من رفاقه على خشبة المسرح عبر الرابط ..

محمد رمضان

هنأ الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام، زوجته بعيد ميلادها. لقراءة الخبر اضغط هنا

محمود حجازي

عبرالفنان محمود حجازي، عن سعادته بردود الأفعال حول فيلمه الجديد "سوق الجمعة"، الذي يُعرض في السينمات ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك. لقراءة تصريحه لـ"مصراوي" عن دوره في الفيلم ومشاركته في الجزء الثاني من "أبو العروسة" اضغط هنا..

يوم الدين

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "يوم الدين"، عن استعدادها لطرحه في "سكيب سينما" بمحافظة المنيا، يوم 23 سبتمبر، وجاء اختيار مدينة المنيا كونها مسقط رأس راضي جمال -بطل الفيلم-. لقراءة الخبر اضغط هنا..

عرض الأجزاء الثانية من المسلسلات قريبًا

يستعد صناع الدراما خلال الفترة المُقبلة، لعرض الأجزاء الثانية لعدد من المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية وقت عرضها. هذه الأعمال صنعت موسمًا دراميًا جديدًا بعيدًا عن موسم دراما رمضان، وحازت على إعجاب الجمهور، نظرًا لطابع الدراما الاجتماعية التي يغلب عليها. لمعرفة أبرزها اضغط هنا

هند صبري

علقت الفنانة التونسية هند صبري، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، على جريمة اغتصاب هزت الرأي العام التونسي، بعد تعرض طفلة صغيرة لاغتصاب جماعي وقتل جدتها. لقراءة تعليقها اضغط هنا..

إعلان