إعلان

في قضية لمجرد.. إعلامي يعلن إخلاء سبيله وأحلام تهنئ

10:20 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

سعد لمجرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي وبهاء حجازي:

أعلن الإعلامي اللبناني عماد هواري، المتواجد حاليًا في فرنسا، عن إخلاء سبيل المطرب المغربي سعد لمجرد، المعتقل في مدينة سان تروبييه بتهمة اغتصاب فتاة، فيما لم تؤكد المعلومة أي وسائل إعلام مغربية أو فرنسية إلى الآن.

ونشر "هواري" صورة لسعد وكتبت عليها: "تم رسميًا إخلاء سبيل المعلم سعد لمجرد وهو الآن حرًا طليقًا ومن لحظات قمت باتصال هاتفي وتكلمت مع الصديق المنتج عادل معتوق وقال لي أحكي وبارك لصديقك وحبيبك وحبيب الملايين سعد كلمته وسمعت صوت لمجرد وقلت له مبروك البراءة، مبروك لأهله مبروك للمغرب مبروك لمحبيه، الله يجازي كل من سوق الخبر الكاذب".

كما أكدت خبر إطلاق سراح لمجرد على حسابها بـ "إنستجرام" المطربة الإمارتية أحلام، والتي علقت على صورة نشرتها للمطرب المغربي: "الله ينصرك حبيبي ألف سلامة عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك، مبرووووك كنت متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب، مبروك البراءة مبروك للمغرب".

ويذكر أن وسائل إعلام فرنسية ومغربية نقلت أن الشرطة ألقت القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد، يوم الأحد الماضي، في منطقة تروبي الساحلية جنوبي فرنسا، على خلفية اعتداء جنسي جديد وجه إليه. ​

w.WW

فيديو قد يعجبك: