إعلان

نجيب ساويرس: أسبوع "الجونة السينمائي" تاريخي ونسعى ليصبح علامة لمصر والعالم العربي

02:38 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال المهندس نجيب ساويرس في كلمة ألقاها ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق فيرمونت نايل سيتي، ظهر اليوم، للإعلان عن تفاصيل ثاني دورات مهرجان الجونة السينمائي: "دعمنا المهرجان في دورته الأولى بنسبة 100% بكل الجوانب".

وأضاف: "هذا العام من منطلق رغبتنا في أن يصبح المهرجان علامة لمصر وفي العالم العربي كله، أصبح معنا مجموعة من الرعاة، وأتوجه لهم بالشكر، ومنهم وفا بنك، أول راعٍ للدورة الثانية، والذي منحنا ثقة لأنه مؤسسة كبيرة جاء لمصر إيمانًا منه بدور الفن، وشركة أورانج أو شركتي القديمة موبينيل، وقناة سي بي سي التي ستنقل المهرجان على الهواء".

وتابع ساويرس: "السينما مهمة جدا في حياتنا تؤدي رسالة مهمة جدا"، واصفا أسبوع المهرجان بأنه أسبوع تاريخي، مضيفًا "السنة دي هنعمل حاجة أحسن من السنة اللي فاتت، بنتعلم من أخطائنا بس السنة اللي فاتت في الحقيقة مكنش فيه أخطاء، وأعدكم بأن يكون حفل الافتتاح وحقل الختام مشرفين".

شهد المؤتمر حضور مؤسس المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس ،رجل الأعمال سميح ساويرس، الفنانة بشرى مدير العمليات بالمهرجان، الخبير السينمائي انتشال التميمي مدير المهرجان، عمرو منسي الرئيس التنفيذي للمهرجان،، الفنانة يسرا، الفنانة منى زكي، المخرج يسري نصر الله، والمخرج داوود عبدالسيد، وقدمت المؤتمر المذيعة ناردين فرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان