قبل انطلاق تصويره.. أبرز المعلومات عن فيلم كريم عبد العزيز الجديد

11:10 م الإثنين 27 أغسطس 2018

كتب - بهاء حجازي:

ينطلق يوم السبت المقبل تصوير فيلم "نادي الرجال السري" للفنان كريم عبد العزيز، الذي يتعاون فيه مع الفنانة غادة عادل، ويكتبه أيمن وتار، ويخرجه خالد الحلفاوى، في أول تعاون بين هذا الفريق في فيلم سينمائي. في التقرير التالي نرصد 10 معلومات عن الفيلم المرتقب:

- يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد، وشيكو، وعدد من النجوم تتكتم الشركة المنتجة عن إعلان أسمائهم.

- الفيلم يمثل عودة للتعاون بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، بعد أفلام "حرامية في كي جي تو"، و"حرامية في تايلاند". وكان الكدواني قد ظهر ضيف شرف في مشهد واحد بفيلم "فاصل ونعود".

- الفيلم استمرار لحالة التعاون بين كريم عبد العزيز وخالد الصاوي، بعد تقديمهما فيلم "الفيل الأزرق" في عام 2014، والذي غاب كريم عبد العزيز عن السينما بعده.

- كانت الفنانة منة شلبي هي المرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عن الدور لأسباب خاصة بها، ونفت الفنانة غادة عادل وجود أي خلاف بينها وبين منة شلبي على الفيلم، وأوضحت في تصريحات لإحدى المجلات العربية أن منة شلبي اعتذرت عن الفيلم قبل اتفاقها هي عليه.

- اعتذر المخرج خالد مرعى الذى كان من المفترض أن يخرج الفيلم منذ الإعلان عن تحضيراته، وتعاقد على فيلم للنجم أحمد حلمى بعنوان "الجان اتهان".

- تلعب غادة عادل في الفيلم دور زوجة كريم عبد العزيز، وهو الدور الأول الذي يجمع غادة عادل بكريم عبد العزيز بعد 14 سنة من تقديمهما فيلم "الباشا تلميذ"، والذي قدماه في العام 2004 وحقق نجاحًا كبيرًا.

- تم تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة بسبب تغيير بطلة الفيلم منة شلبي، وبسبب تغيير المخرج، وكان مقررًا أن يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الفطر مباشرة، لكن تعثر التصوير.

- الفيلم هو الفيلم الأول لغادة عادل بعد انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهواري، وذلك بعد اعتذارها عن فيلم "محمد حسين" أمام الفنان محمد سعد.

- بسبب الفيلم قامت الفنانة نسرين طافش حسب تصريح لها بنقل إقامتها للقاهرة. والفيلم يعتبر التعاون الثاني بين عبد العزيز وطافش بعد مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل "الزئبق"، والذي خرج من السباق الرمضاني الموسم الماضي لأسباب تسويقية.

ونسرين طافش ممثلة ومغنية فلسطينية ولدت وعاشت في سوريا، وتحمل الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113027

    عدد المصابين

  • 101881

    عدد المتعافين

  • 6548

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي