إعلان

أحمد الفيشاوي رفقة أحمد زكي و"سيلفي" هند صبري ورزق.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

محمد علي رزق والتفاؤل

نشر الفنان محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، بالأبيض والأسود؟، وارفقها بتعليق طريف، قائلًا: "ابدأ يومك بابتسامة تدعو للتفاؤل".

ستيفاني صليبا تودع روما

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تودع مدينة روما الايطالية بعد قضاء إجازتها الصيفية بها.

ورود سيرين عبد النور
نشرت الفنانة سيرين عبد النور، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وظهرت فيها ممسكة بباقة كبيرة من الورود، وعلقت: "وردة لكل من مرّ من هنا ونوّر مساحتي".

أحمد الفيشاوي في صورة نادرة مع أحمد زكي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة نادرة له تجمعه بالفنان الراحل أحمد زكي .

هيدي كرم بالأبيض والأسود
شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها بالأبيض والأسود، من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وعلقت: "يا صباح البونجور.. كن طيب.. كن سعيدًا.. كن راضيًا".

سيلفي هند صبري وأحمد رزق

نشر الفنان أحمد رزق عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة سيلفي تجمعه بالفنانة هند صبري وعلق عليها " أفضل صديقة".

إنجي وجدان وأصدقائها
شاركت الفنانة إنجي وجدان، جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها تجمعها بزوجها وأصدقائها خلال وجودهم في أحد الأماكن العامة، وعلقت: "ليلة ممتعة".

درة برسومات ذهبية لامعة
نشرت الفنانة التونسية درة، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة من جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي مرسوم على وجها بعض الرسومات الذهبية اللامعة، ولاقت الصورة إعجاب عدد من جمهورها

محمد سامي وأصدقائه الفنانين
نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة مي عمر، وأصدقائه الفنانة غادة عادل، والفنان أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد، ولاقت الصورة إعجاب عدد من المتابعين.

ريم مصطفى بملابس رياضية
نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة لها عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها داخل سيارتها، مرتدية ملابس رياضية ونظارة شمسية، وعلقت: "لنبدأ اليوم.. صباح الخير".

فيديو قد يعجبك: