إعلان

ليالي الصيفية| سالي عبدالسلام على البحر.. وفيفي عبده "رشيقة" في الساحل

12:03 ص السبت 25 أغسطس 2018

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي ، وهي الصورة التي خطفت أنظار متابعيها بسبب الرشاقة التي بدت عليها فيفي.

خالد عليش

نشر الفنان خالد عليش صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في الساحل الشمالي مع مجموعة من أصدقائه.

دنيا عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف، وظهرت في الصور بنظارة سوداء.

رانيا فريد شوقي

وشاركت رانيا فريد شوقي جمهورها بصورة لها مع زوجها رجل الأعمال تامر الصراف وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نشرت صورة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام رفقة الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي، وعلقت على الصورة قائلة" عايش بشوقك".

نرمين ماهر

بعد عودتها من باريس، نشرت الفنانة نرمين ماهر صور لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي.

رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة له على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية في أحدى المدن الساحلية مع زوجها الفنان محمد رياض.

فاطمة الناصر

نشرت الفنانة فاطمة الناصر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية بين النباتات، وعلقت عليها " بحب الطبيعة".

سالي عبد السلام

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تنظر للبحر، وعلقت عليها "كما قال الشاعر..أول ما تلوي بوزها..اديها ضهرك".

هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جمهورها بصورة لها مع محمد مشيش بالساحل الشمالي.

رانيا شاهين

نشرت الفنانة رانيا شاهين على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، وظهرت رانيا في الصور برفقة الماء و الطبيعة والخضرة.

وليد فواز

نشر الفنان وليد فواز عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له من إجازته الصيفية التي يقضيها في ألمانيا بعد انتهائه من أعمال دراما رمضان.

مريم أمين

نشرت الإعلامية مريم أمين صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية بمصر، وعلقت عليها " اسمي مارينا"

أحمد فريد

نشر الفنان والإعلامي أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له من إجازته الصيفية، وعلق علها " صباح الفل على الناس الحلوة" .

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

أمير كرارة

نشر الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة تجمعه بالفنان شيكو وعلق عليها " اخر صورة في الساحل مع أبو قلب كبير شيكو ".

فيديو قد يعجبك: