إعلان

عقد قران محمد إمام وخطبة هيدي كرم وإلغاء حفل "الهضبة" و4 وفيات.. أحداث الفن في أسبوع

09:50 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– بهاء حجازي:

شهد الأسبوع الثالث من شهر أغسطس العديد من الأحداث الفنية البارزة على المستويين المهني والشخصي للنجوم ، وكانت البداية مع أفلام موسم عيد الأضحى الذي شهد منافسة ساخنة بين النجوم ، كذلك إلغاء حفلات معظم النجوم لأسباب مختلفة ولكن أبرزها حفلي عمرو دياب واصالة ، كما شهد الأسبوع أيضا زفاف منة ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين والذي أقيم بالساحل الشمالي ، وأيضا عقد قراَن محمد إمام واختتم الأسبوع بوفاة النجم الأردني ياسر المصري الذي ابكي الجميع بفراقه لما يتمتع من دماثة خلق وملتهبة .

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز أحداث الفن في أسبوع:

أليشيا كيز تصل إلى القاهرة مع عائلتها

اليشا كيز

وصلت المغنية الأمريكية الشهيرة أليشيا كيز Alicia Keys، ، الأربعاء الماضي، إلى القاهرة بصحبة عائلتها لقضاء عدة أيام لزيارة المعالم السياحية، وجاءت المغنية الأمريكية بصحبة 21 فردًا من عائلتها وطاقم حراستها، وأنهت إجراءات وصولها البلاد من استراحة كبار الزوار بمبنى الركاب رقم 3.
وقامت أليشيا كيز بزيارة الأهرامات، ثم الذهاب إلى الأقصر لزيارة الأثار الفرعونية ثم بعد ذلك زارت أسوان.

بالصور- خطوبة الفنانة هيدي كرم والمنتج عصام عبدالعزيز

هيدي كرم

في أحد الأماكن العامة وفي هدوء تام، احتفلت الفنانة هيدي كرم بخطوبتها على المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، مع أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، ولم يعلن الطرفين حتى الآن موعدًا للزفاف.

وتألقت هيدي في العديد من الأعمال الفنية، وقدمت برنامج نفسنة على قناة القاهرة والناس، كما أنها تقدم برنامج بعنوان "كراكيب"، الذي تقدم فيه نصائح للفتيات المقبلات على الزواج.

أحمد مكي يعود إلى السينما

مكي

أعلن الفنان أحمد مكي تعاقده مع المنتج أحمد سمير على فيلم جديد لعام 2019، لم يكشف عن تفاصيله، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مكي صورة له أثناء توقيع العقود وكتب عليها:" كل سنة وأنتم طيبين.. وعيد سعيد عليكم إن شاء الله النهاردة مضيت فيلمي الجديد (2019) مع المنتج أحمد سمير.. وده تاني تعاون بيننا بعد ما حققنا سويا نجاح كبير (الحمد لله)
في مسلسل الكبير الجزء الأول والثاني.. انتظرونا.. دعواتكم".
وكان مكي طرح أغنيته الجديدة "آخرة الشقاوة"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت ما يزيد عن 8 مليون مشاهدة حتى الآن.

وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة "الحج"

محمد ادريس

رحل عن عالمنا الأحد الماضي 19 أغسطس، الموسيقار التونسي محمد إدريس، أثناء تواجده في الأراضي المُقدسة لأداء فريضة الحج.
وأعلن الخبر أمس نجله "أمين" عبر حسابه الشخصي على موقع"فيسبوك"، وكتب "الله أكبر.. والدي العزيز الطيب إلى رحمة الله في بقاع الله.. الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة"، وأضاف في منشور آخر "الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تعلن عائلة إدريس وفاة الحاج محمد بن الحاج البشير إدريس وخديجة إدريس ووالد حسان، حسناء، أمين وإيمان وزوج الحاجة دلندة المعالج وشقيق محمود، المرحوم عبدالحميد، الحبيب، فتحي، آسيا،
فوزية، هادية وليلى عن عمر 72 سنة".

وأشار أمين إلى أن أسرة إدريس تتقبل التعازي في الموسيقار الراحل بجامع "الرحمان" في صفاقس اليوم الاثنين.
كان إدريس أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" في نهاية شهر يوليو الماضي، عن استعداده لأداء فريضة الحج، وكتب "يسعدني إعلام كافة الأحبة أني أستعد لزيارة البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج رفقة
زوجتي وذلك بمشيئة الله يوم 7 أغسطس 2018".
يُذكر أن محمد إدريس تولى إدارة مصلحة الموسيقى في إذاعة صفاقس لمدة 15 عامًا.

سالي عبدالسلام: "المرض رجعلي.. ادعولي"

سالي عبد السلام.jpg2

كشفت المذيعة سالي عبدالسلام عن عودتها لتناول عقار "الكورتيزون" مرة ثانية، بعد إصابتها بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.
ونشرت سالي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" صورة وكتبت: "بقالي يومين مستنية اتأكد.. ملحقتش أوقف الكورتيزون شهرين! لسه عارفه من شوية إني لازم ارجعله تاني، وجرعة أكبر من المرة اللي فاتت عشان مناعتي بتهاجم شعري تاني وعايزة توقعه وحصل زي المرة اللي فاتت أو أكتر، الحمدلله، ولازم الكورتيزون عشان يوقف نشاطها.. سبحانك ادعولى شكرا".
يذكر أن سالي عبدالسلام خاضت معاناتها مع مرض مناعي أصاب شعرها منذ ما يقرب من عام وأدى إلى تساقطه.

وفاة ناجي شاكر رائد "فن العرائس" بعد صراع مع المرض

رائد فن العرائس

توفي يوم السبت الماضي رائد "فن تصميم العرائس"، الفنان ناجي شاكر، بعد صراع مع المرض.
ولد الفنان ناجي شاكر في 16 فبراير سنة 1932، بحي الزيتون بالقاهرة، في بيت تشكل الثقافة والفنون ركنًا أساسيًا فيه، حيث تدرب على يد الفنان الإيطالي "كارلو مينوتي" عام 1946م وهو لم يتجاوز الثالثة عشرة من عمره، ثم التحق بمعهد "ليوناردو دافنشى" سنة 1950م، بعد الظهر ليُشبع رغبته في الرسم والتلوين على يد الأستاذ دارفورنو.وامتدت بصمات إبداعه للمسرح البشري فساهم في أعمال الزير سالم، الكل في واحد، دنيا أراجوزات... وغيرها من الأعمال المتميزة في تاريخ المسرح المصري.

محامي محمد رمضان يقاضي وليد منصور.. ويعده بـ"مفاجأة"

رمضان ووليد منصور

ق ال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، اليوم، إنه سيتقدم ببلاغ السبت المقبل ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور- منتج فيلم البدلة- بسبب تجاوزه على حسابه بموقع "فيس بوك" ضد رمضان.

وأضاف الجندي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رمضان هو متصدر الإيرادات، وهذا أمر لا نقاش فيه، مشيرًا إلى أنه يمتلك مستندات ستقلب قضية وليد منصور رأسًا على عقب، وأنه "سيفجر مفاجأة" على حد وصفه، السبت المقبل.

يذكر أن المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، كان قد نشر على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، منشورًا طالب فيه الفنان محمد رمضان بالتوقف عن نشر أخبار على لسانه فيما يخص إيرادات عيد الأضحى، وذلك في إطار حرب التصريحات بين صُناع فيلم "الديزل" و"البدلة" حول تصدره لإيرادات العيد.

بـ"آية قرآنية ومباركة ممثلة".. هل تزوج محمد إمام من "نوران"؟

إمام

أثار الفنان محمد عادل إمام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بعد نشره على حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" آية قرآنية من سورة (يس): "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ"، وهو الأمر الذي جعل جماهير إمام تتكهن بزفافه.
وكانت الفنانة منى ممدوح، أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام عن زفاف محمد إمام، حيث كتبت: "وختامها مسك محمد إمام ابن أستاذي، ومن علمني التمثيل الزعيم عادل إمام، وعقد قرانه على نوران، مبروك وربنا يسعدكوا جميعاً".

يذكر أن محمد إمام كان مرتبطًا بنوران من قبل، وسبق أن حددوا ميعادًا للزفاف إلا أن وفاة الفنان الكبير نور الشريف حينها، جعل الزعيم عادل إمام يؤجل زفاف نجله لأجل غير مسمى حدادًا على رحيله، خاصة أنه تجمعهما صداقة كبيرة.

وفاة الممثل الأردني ياسر المصري عن عمر ناهز الـ48 عاما

وفاة الممثل الأردني ياسر المصري عن عمر ناهز الـ48 عاما

فارق النجم الأردني ياسر المصري، مساء الخميس الماضي ، عالمنا عن عمر ناهز الـ48 عامًا، وذلك إثر تعرضه لحادث سير بمدينة الزرقاء تم نقله بعدها إلى إحدى المستشفيات إلا أنه تُوفي متأثراً بجراحه، بحسب نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب.

"تورنتو السينمائي" يختار أحمد مالك ضمن "نجوم صاعدين عالميين"

undefined

أعلنت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ43 لهذا العام، عن اختيارها للنجم المصري أحمد مالك ضمن قائمة "نجوم عالميين صاعدين" وسط عدد من النجوم الشباب وهم النجمة الشابة ديفري جاكوبس، لامار جونسون، ميكايلا كوريمسكي، وجيس سالجيرو.

وقد أعلن الموقع الرسمي لمهرجان تورنتو السينمائي، أن قائمة "نجوم عالميين صاعدين" تضم نخبة من النجوم الموهوبين والواعدين في السينما، وذلك وفقاُ لتصريح كاميرون بيلي المدير الفني لمهرجان تورنتو السينمائي، حيث وصف كلاً منهم في تصريحه بما يميزه بأعماله السينمائية، وعن مواهبهم المتعددة وطمعهم لإثبات أنفسهم، وعن كونهم سعداء بمحاولتهم لمنحهم أرضية عالمية للإنتشار. وقد صممت هذه القائمة للمشاركة بالخبرات المتاحة ودعم النجوم الشباب للتطور بشكل أكثر احترافية، مع الوضع في الإعتبار بالتمسك بالقيم والفرص الحقيقية التي ستمنح لكلاً منهم، إلى جانب عدد من الفعاليات السينمائية والتي ستثقلهم فنياً وسط العديد من المقابلات بعدد من أهم السينمائيين في العالم.

وسيشارك أحمد مالك بفيلمه "الشيخ جاكسون" والذي سيعرض ضمن فعاليات المهرجان هذا العام ، رغم عرضه في دورة المهرجان الماضية ، ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات في الفترة من 6-16 سبتمبر المقبل.

زواج منة حسين فهمي وطارق جميل

منة فهمي

في الساحل الشمالي و بحضور أصدقاء وأقارب العروسين، أحتفل المحامي طارق سعيد جميل بزفافه على منة الله حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين في الساحل الشمالي في حفل حضره المقربين وأصدقاء العروسين.

الحظ السيئ يطارد نجوم الغناء.. الإعلان عن تأجيل 4 حفلات

undefined

في يومين فقط تم الإعلان عن تأجيل 4 حفلات غنائية، 3 منها كانت من المفترض أن إقامتها في الساحل الشمالي
كانت أولى الحفلات التي تم تأجيلها، ستحييه المطربة السورية أصالة، التي كانت ستغني للمرة الأولى في الساحل الشمالي. واعتذرت أصالة لجمهورها الذين انتظروا الحفل، ، والحفل الثاني كان حفل الفنان عمرو دياب الذي تم تأجيله بسبب زيادة عدد الحضور، وثالث الحفلات التي تم الغائها كانت حفلة الفنانة مايا دياب وذلك لأسباب غير معلومة، والحفل الرابع كان حفل الفنان رامي صبري الذي تم تأجيلها لأسباب أمنية.

رحيل "أستاذ الباليه" عادل عفيفي وتشييع جثمانه من مسجد الشرطة عصرًا

رحل صباح اليوم الجمعة الدكتور عادل عمر عفيفي، الأستاذ بمعهد الباليه، عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جثمانه عصر اليوم الجمعة، من مسجد الشرطة بصلاح سالم.

عادل تخرج في أكاديمية الفنون وشغل العديد من المناصب حتى حصل على شهادة الدكتوراه، عمل مدربًا فى الأوبرا منذ نشأة فرقة الباليه حتى 2012، وتتلمذ على يديه العديد من الراقصين والعارضين بفرقة باليه أوبرا القاهرة ممن تعلموا منه مبادئ وأصول الرقص الكلاسيكي المزدوج، كما ناقش وأشرف على العديد من الرسائل العلمية.

فيديو قد يعجبك: