إعلان

نجوم الفن يواصلون "الدعاء" للراحل ياسر المصري

02:05 م الجمعة 24 أغسطس 2018

ياسر المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حرص عدد من فناني الوطن العربي، على نعي الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، الذي وافته المنية مساء أمس، الخميس، إثر حادث سير.

ونشر الفنان إياد نصّار عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة للفنان الراحل وأرفقها بتعليق: "وجعت قلوبنا أبو زيد.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وداعًا ياسر المصري".

ونعت المطربة أصالة الفنان الراحل، ونشرت عبر انستجرام، صورة له وعلقت: "فيه أشخاص بتغادرنا وبيأثّر فينا رحيلها.. رغم إنّنا ما شفناهم قدّ مازعلنا عليهم.. الله يرحم المهذّب الخلوق ياسر المصري ويعين ربّي أهله وحبايبه، كلّ واحدّ فينا يدعي له".

أما الفنانة التونسية لطيفة فكتبت: "فعلًا صدمة.. كم كنت رائع ومبدع وفنان ومحترم.. ألف رحمة على روحك.. كل التعازي لأهلك وجمهورك وللأردن الحبيب.. فقدانك خسارة كبيرة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جانبه روى المطرب عاصي الحلاني كواليس معرفته بالراحل ياسر المصري، وكتب عبر حسابه على تويتر: "تعرفت على ياسر المصري في العمل المسرحي زايد والحلم لكركلا ومن خلال تواجدنا في المسرح لأكثر من أربعة اشهر تشرفت بالعمل مع فارس نبيل خلوق وفنان مبدع وخير سفير للفن العربي ولبلده الأردن.. رحيلك خسارة كبيرة يا صديقي الغالي، رح تبقى بالبال.. إلى جنان الخلد بإذن الله".

Screenshot_4Screenshot_5Screenshot_6خ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان