إعلان

"سيلفي" رانيا ملاح ورغدة شلهوب بتنورة مثيرة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

01:17 ص الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- مروان الطيب:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

لقاء سويدان تشوق جمهورها بجلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت سويدان قائلة "كونوا على استعداد لجلسة تصوير جديدة".

امل بشوشة هي وطفلتها بالأبيض على انستجرام

نشرت الفنانة امل بشوشة صورة لها برفقه طفلتها حيث ظهرا وهما يرتديان فستان باللون الأبيض، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على حسابها.

رغدة شلهوب بتنورة زرقاء مثيرة وسط الطبيعة

نشرت الإعلامية رغدة شلهوب صورة لها وهي ترتدي تنورة زرقاء مثيرة وسط الطبيعة وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "أذهب إلى المكان الذي تشعر فيه بالحياة".

مايا دياب بإطلالة سوداء بوسط الطريق

نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي إطلاله سوداء بالكامل وأخذت الصورة في وسط أحد الطرقات.

إنجي علاء تروج لفيلمها "بني ادم" مع فريق عملها

نشرت الستايلست إنجي علاء عدد من الصور الخاصة بكواليس فيلمها "بني ادم"، والذي تنافس به بموسم عيد الأضحي المبارك، وأظهرت الصور عدد من فريق عمل الفيلم منهم النجمة دينا الشربيني والفنانة الشابة هنا الزاهد أثناء من كواليس الفيلم.

عائشة بن أحمد في جلسة تصوير جديدة بالأبيض

نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت الصورة فيما يبدو جلسة تصوير جديدة خضعت لها عائشة، حيث ظهرت بتيشرت أبيض ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على حسابها.

ستيفاني صليبا بإطلاله صيفية من إيطاليا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها بإطلاله صيفية أثناء عطلتها الصيفية في إيطاليا.

سيلفي رانيا ملاح بالأبيض والأسود

نشرت الفنانة رانيا ملاح صورة جديدة لها على طريقة السيلفي، والتي أظهرتها بالأبيض والاسود، وعلقت على صورتها "مش مهم اعجب حد المهم عاجبه نفسي".

نيرمين ماهر تخطف الأنظار على انستجرام مع كلب

نشرت الفنانة نيرمين ماهر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها برفقه كلبها "كاجو".

كارمن سليمان تداعب جمهورها بإطلاله جديدة

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت كارمن وهي ترتدي فستان أنيق وداعبت جمهورها قائلة "مساء الهنا يا غاليين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان