إعلان

هل أثر عمرو دياب على نجومية دينا الشربيني؟.. نقاد يجيبون

08:07 م الخميس 23 أغسطس 2018

عمرو دياب ودينا الشربينى

كتب - سما جابر ومحمد مجدي:

في الوقت الذي تمكنت فيه الفنانة الشابة دينا الشربيني من تحقيق شهرة كبيرة نظرًا لارتباط اسمها بالنجم عمرو دياب الذي لم يتوان عن دعمها بكل الأشكال آخرها زيارتها في "اللوكيشن"، إلا أنها أعمالها الفنية لم تحظْ بالنجاح المتوقع وفق العديد من النقاد.

ورأى نقاد تحدثوا لمصراوي، أنه على الرغم من أنها تمتلك موهبة جيدة، إلا أن نجاحها الفني لم يتناسب مع حجم الشهرة التي حظيت بها بعدما ارتبط اسمها بعمرو دياب، مشيرين إلى عدم نجاح مسلسل "مليكة" التي خاضت بطولته ومن قبله مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي حصلت فيه على البطولة النسائية.

الناقد الفني طارق الشناوي قال إن دينا الشربيني فنانة موهوبة جدًا لكن اختياراتها في أعمالها الفنية لم تكن في محلها، وارتباط اسمها بالمطرب عمرو دياب مؤخرًا لم يؤثر على اختياراتها الفنية.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لـ"مصراوي": "لا أعتقد أنها تسأله على السيناريو قبل موافقتها، لأن هذه المنطقة ليست لها علاقة به".

وأوضح أن المنتجين لم يجاملوها بسبب عمرو دياب، فموهبتها هي التي تفرض نفسها فقط، لافتًا إلى دورها في مسلسل "مليكة" لم يحقق النجاح الكافي، كما أن دورها في فيلم "بني آدم" أمام الفنان يوسف الشريف، كان متواضعًا جدًا وثانوي، وكان من الممكن على أي ممثلة أن تؤديه.

وأشار إلى أن موهبة دينا موجودة قبل ارتباطها بعمرو، لكن اختياراتها في السينما قبل الارتباط كانت أفضل كثيرًا من اختياراتها بعد الارتباط، موضحًا أن المشاهد العادي وهو يشاهد دينا وأعمالها لم يضع في حسبانه فكرة ارتباطها بعمرو دياب، مُختتمًا: "دينا ممثلة موهوبة حتى لو كانت تفتقد بوصلة الاختيار في السنوات الأخيرة".

بدورها قالت الناقدة ماجدة موريس، إن الفنانة الشابة دينا الشربيني تعجلت البطولة المطلقة في الوقت الحالي، واستكملت: "دينا موهوبة ولكن مازالت في حاجة للوقت الكافي والمجهود الكبير حتى تتمكن من تحقيق النجومية الحقيقية".

واستطردت: "بعض الجمهور الآن يشاهد أعمالها لكي يري الفتاة التي يحبها النجم عمرو دياب، ولكن هذا وحده لا يكفي لتصبح نجمة بمعنى الكلمة".

اتفق الناقد الفني محمود قاسم، مع ما قالته موريس، إن دينا الشربيني لم تصبح نجمة حتى الآن، لأنها لم تضع لنفسها بصمة واضحة على المستويين السينمائي والتلفزيوني.

وعن ارتباط اسمها بعمرو دياب، أوضح قاسم: "هذا العلاقة تدعم تواجدها الإعلامي والصحفي ليس أكثر.. مثلما حدث في واقعة رقصة كيكي، وتدفع الجمهور ليتساءل هل تستحق أن يحبها عمرو دياب أم لا؟".

وأضاف: "الجمهور يهمه الموهبة والكاريزما، يجب على دينا أن تكثف العمل على نفسها لتبرز موهبتها الفنية، وتبحث عن مخرج جيد يستطيع إظهار موهبتها بشكل جيد ولا تكتفي ببريق عمرو دياب وتواجدها بجواره".

فيديو قد يعجبك: