إعلان

بالصور| تعرف على القائمة الكاملة للفائزين في حفل توزيع جوائز الـ"MTV" 2018

06:38 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقيم مساء أمس الإثنين، حفل توزيع جوائز الـ"MTV" للموسيقي، في قاعة راديو سيتي للموسيقي، في نيويورك الأمريكية.

وجاء ذلك بحضور عدد كبير من أبرز الموسيقيين في العالم، منهم النجمة العالمية كاردي بي، أوفست، حيث حصلت كادري بي على عدد من الجوائز الهامة، ومنها جائزة أفضل مغنية جديدة، وجائزة أغنية الصيف إلى جانب النجمة، وعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، وصديقها المغني ترافيس سكوت، والذي يمثل الظهور الأول لهما بحفل الـ"MTV" منذ ارتباطهما.

وقام ترافيس بتأدية عدد من الرقصات الاستعراضية وسط تفاعل الجمهور المتواجد، إلى جانب أداء عدد من من الفرق الموسيقية لفقرات غنائية منهم عازف القيثارة الأمريكي جو بيري، والمغني وكاتب الأشعار ستيفن تيلور، وبوست مالون، وفريق الروك أيروسيمث، إلى جانب كلاً من 21 سافاج وروك أستار واللذان حصلا على جائزة أغنية العام.

ومن النجمات اللواتي حرصن على الحضور النجمة العالمية كاميلا كابيلو، والتي فازت بجائزة فيديو العام، وقامت بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" كشفت خلالها رسالة طريفة وجهتها لنفسها في طفولتها، وقالت "لن تستطيعي أن تصدقي الأمر يا كاميلا ولكن بحلول عام 2018 ستقوم مادونا بتسليمك فيديو كليب العام".

وكان من ضمن الحضور كلاً من نيكي هيلتون، ونايل دي ماركو، وداشا بولانكو، كين جونج، فيكتور كروز، وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز.

وكان من أبرز الحضور النجمة العالمية مادونا، والتي نعت رحيل المغنية الأمريكية أريثا فرانكلين، والتي وافتها المنية خلال الأيام الماضية، وذلك خلال تقديمها لجائزة فيديو كليب العام، وقامت مادونا بغناء إحدي أغانيها والتي تحمل اسم "Natural" وسط تفاعل الجمهور الحاضر للفعالية.

ومن أبرز الإستعراضات بالحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم للموسيقي والموسيقيين، حرصت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على التواجد وأداء عدد من استعراضاتها الشهيرة، وذلك خلال فوزها بجائزة "فيديو الطليعة"، وقامت لوبيز بغناء عدد من أغانيها الشهيرة منها "Waiting for Tonight"، "On the Floor"، "Dance Again".

يذكر أن حفل توزيع جوائز الـ"MTV" للأغاني المصورة، يعد من أهم وأكبر المحافل الموسيقية في العالم، والذي يقوم بتكريم أبرز النجوم الموسيقيين من مؤلفين وملحنين حول العالم، ويحرص عدد كبير من أبرز النجوم والنجمات على حضور الحفل وتأدية عدد من الاستعراضات وأغانيهم الشهيرة وسط تفاعل المتواجدين بالحفل.

وإليكم القائمة الكاملة بالفائزين:

فيديو كليب العام: Ariana Grande- No Tears Left to Cry

فنانة العام: Camila Cabello

أغنية العام: Posy Malone ft. 21 Savage- Rockstar

أفضل مغنية جديدة: Cardi B

أفضل تعاون موسيقي: Jennifer Lopez ft. DJ Khaled& Cardi B- Dinero

أفضل أغنية بوب: Ariana Grande- No Tears Left to Cry

أفضل أغنية هيب هوب: Niki Minaj- Chun-Li

أفضل لاتيني: J Balvin, Willy William- Mi Gente

أفضل رقصة: Avicii ft. Rita Ora- Lonely Together

أفضل أغنية روك: Imagine Dragons- Whatever it Takes

أفضل فيديو يحمل رسالة: Childish Gambino- This is America

أفضل تصوير: Childish Gambino- This is America

أفضل إخراج: Childish Gambino- This is America

أفضل مؤثرات بصرية: Kendrick Lamar- All the Stars

أفضل مونتاج: Need & Rihanna- Lemon

أفضل أغنية بالصيف: Cardi B, Bad Bunny and J Balvin- I Like It

فيديو قد يعجبك: