ليالي الصيفية| منة فضالي في العلمين ومادلين مطر في إيطاليا

12:31 ص الإثنين 20 أغسطس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

خالد عليش في عرض البحر

نشر الفنان خالد عليش صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يستمتع بعطلته الصيفية في إحدى المناطق الساحلية.

رشا مهدي في المصيف مع إياد نصار

نشرت الفنانة رشا مهدي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية وظهر معها النجم إياد نصار.

غادة عبد الرازق تستجم مع شقيقتها

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية رفقة شقيقتها.

كنزي دياب تتناول الأيس كريم مع صديقتها في إيطاليا

نشرت كنزي عمرو دياب صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تتناول الأيس كريم مع إحدي صديقاتها أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في إيطاليا.

منة فضالي في العلمين

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تقضي عطلتها الصيفية بمنطقة العلمين.

مادلين مطر مع صديقتها في إيطاليا

نشرت الفنانة مادلين مطر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية مع إحدي صديقاتها في إيطاليا.

مي عمر تستجم في المصيف

نشرت الفنانة مي عمر صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية.

ميرهان حسين في البحر

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، أثناء قضائها عطلتها الصيفية.

ناردين فرج تستمتع بالبحر

نشرت ناردين فرج صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمية على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على البحر.

نسرين طافش تستمتع بعطلتها الصيفية على الرمال

نشرت نسرين طافش صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها مستمتعة على أحد الشواطئ أثناء قضائها لعطلتها الصيفية.

نيللي كريم بإطلالة الأبيض والأسود

نشرت النجمة نيللي كريم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها إلى جانب مصمم مكياجها، وذلك أثناء قضائها لعطلتها الصيفية.

إيمي سالم ترتدي فستانًا على طريقة كارداشيان

نشرت الفنانة إيمي سالم صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترتدي فستانًا باللون الفسفوري، وهو ما ظهرت به النجمة العالمية كيم كارداشيان الأيام الماضية.

ظافر العابدين يقضي عطلته الصيفية في تونس

نشر الفنان ظافر العابدين صورة له على "إنستجرام"، أثناء قضائه عطلته الصيفية في بلده تونس، وعلق عليها قائلاً "حومة السوق المزيانة".

أحمد رزق صحبة أولاده على البحر

نشر النجم أحمد رزق صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يقضي عطلته الصيفية مع أولاده الثلاثة.

مي سليم تستمتع بعطلتها مع إحدى صديقاتها

نشرت النجمة مي سليم صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية مع إحدى صديقاتها.

شذى حسون تقضي عطلتها الصيفية في لندن

نشرت الفنانة شذي حسون صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية في لندن، وعلقت على الصورة قائلةً "أقدارنا مكتوبة، فلنعش بهدوء".

علياء عساف تستخدم فلاتر إنستجرام

نشرت الفنانة الشابة علياء عساف صورة لها على "إنستجرام" أثناء عطلتها الصيفية، ظهرت فيها بإطلالة صيفية وقامت باستخدام فلاتر محسنة، وأضافت من خلالها بعد التعديلات.

ساندي التونسية وسط نجوم الفن والغناء

نشرت الفنانة التونسية ساندي صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة تواجد عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام المصريين، منهم خالد سليم، مصطفى شعبان، الإعلامي خالد صلاح، وإيمي سالم، وذلك أثناء قضائهم عطلتهم الصيفية.​

إعلان

إعلان

إعلان