إعلان

بعد تصدره يوتيوب بـ"الملك" و"الديزل".. محمد رمضان: جمهوري واقف في ضهري

03:54 م السبت 18 أغسطس 2018

الفنان محمد رمضان

كتب- مصراوي:

بعد أن تصدر موقع "يوتيوب" خلال الأسابيع الماضية بأغنيته "الملك"، ثم بإعلان فيلمه الجديد "الديزل" الذي تخطى حاجز المليوني مشاهدة في يومين، عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بتصدر أعماله "الترند" على موقع الفيديوهات الشهير، مؤكدا أن هذا النجاح مسؤولية كبيرة تجعله دائما حريصاً على اختيار أفضل الأعمال التي تنال ثقة جمهوره.

وأضاف رمضان في بيان صحفي: "الحقيقة أن هذا النجاح يجب أن أشكر عليه جمهوري، لأنه صاحب الفضل الأول في هذه النجاحات، ولا أنكر أنني شخصيا أستمد قوتي من هذا الجمهور الذي يثبت لي دائمًا أنه واقف في ضهري، وهي مسؤولية كما قلت كبيرة تجعلني دائما لا أفكر سوى في الأفضل".

واستكمل رمضان: "وجود جمهوري خلفي يجعلني لا أخشى تقديم أي مغامرات فنية، حتى لا أكون صاحب النوع الواحد من الأعمال.. والفن قائم على الدهشة والتجريب، وأنا حريص في كل أعمالي على أن أدهش جمهوري، وأتعلم من أخطائي، واستفيد من زملائي لأقدم الأفضل لهذا الجمهور المدهش والرائع".

واختتم قائلاً: "أتمنى أن ينال فيلم الديزل إعجاب الجمهور لأنه تجربة مختلفة ومميزة، وأشكر كل زملائي أمام وخلف الكاميرات على كل المجهود الذي بذلوه بإخلاص في هذا الفيلم".

جدير بالذكر أن "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، واَخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".

فيديو قد يعجبك: