إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل أزمة انفصال شيري عادل عن معز مسعود

11:07 م الإثنين 13 أغسطس 2018

شيري عادل ومعز مسعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أكدت مصادر مُقربة من الفنانة شيري عادل أن أزمة كبيرة تفجرت بينها وبين الباحث والمنتج معز مسعود، بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

وطرح قبول شيري عادل بطولةَ فيلم استعراضي غنائي تساؤلاتٍ عديدة في محيط الزوجين حول إقدام مُعز مسعود على الانفصال عن شيري عادل.

وأجرى "مصراوي" اتصالات بمصادر فنية مُقربة من الفنانة شيري عادل، من بينهم مخرج تعاونت معه في أعمال فنية سابقة، أكد صحة التساؤلات المطروحة حول وجود أزمة بين الطرفين أدت إلى اتخاذ "مسعود" قرار الانفصال عن "شيري"، وإن كان الطرفان لا يودان الإجابة عن التساؤلات المتداولة.

ويؤكد "مصراوي" أن ما أدلت به والدة شيري عادل في عدد من المواقع الصحفية، حول عدم وجود أزمة أو احتمال انفصال بين الطرفين، ليس دقيقًا، وأن قبول "شيري" بطولة الفيلم الذي ستبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة سوف يؤدي حتمًا إلى طلاق الطرفين حسب تعبير المصدر الفني المُقرب من الفنانة، والذي حاول التوسط بين الطرفين، خلال الأيام الماضية لحل الخلافات دون جدوى.

و"مصراوي" إذ يؤكد خبر الانفصال إنما يؤثر احترام الحياة الخاصة للطرفين، ويؤكد نيته عدم دخوله مواجهة معهما، في قضية شخصية تتعلق بهما وحدهما، ويتمنى استقرار الأمور بينهما.

يذكر أن شيري عادل تزوجت من الباحث والمنتج معز مسعود خلال الأشهر الماضية، وهو الخبر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاون مُعز مسعود مع شيري عادل في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه مُعز، وقامت ببطولته، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

وبعد الهجوم على مُعز مسعود بعد زواجه من الفنانة شيري عادل؛ أصدر بيانًا من ألف كلمة، رد فيه على كل من انتقدوا هذه الزيجة. وقال: "أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي".

اقرأ أيضا:

هل وافق معز مسعود؟ شيري عادل تستعد لتصوير فيلم غنائي استعراضي

في بيان ألف كلمة.. معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل

خاص| بعد زواجه من شيري عادل.. معز مسعود يستعد للجزء الثاني من السهام المارقة

أول تغريده لشيري عادل بعد زواجها من معز مسعود

فيديو قد يعجبك: