• عمرو سلامة في كوريا وإسراء تغازل الميرغني.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

    02:07 ص الأحد 12 أغسطس 2018

    إعداد - سما جابر:

    حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بمسيراتهم الفنية. نستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "سوشيال ميديا".

    عمرو سلامة في كوريا الجنوبية

    نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له أثناء وجوده في كوريا الجنوبية، والتي التقطها على طريقة "سيلفي" مستقلاً أحد الأتوبيسات.

    عمرو وهبة رفقة محمد ممدوح

    نشر الفنان الشاب عمرو وهبة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة جمعته بالفنان محمد ممدوح أثناء وجودهما في منتجع هايسندا.

    كلمات رومانسية من إسراء عبد الفتاح لحمدي الميرغني

    نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح بطلة فريق "مسرح مصر"، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة جمعتها بزوجها الفنان حمدي الميرغني، وعلقت عليها قائلة: "بحبك أكثر من حياتي".

    محمد علي رزق وزوجته

    نشر الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته في لقطة عفوية، وذلك أثناء تكريمه من مهرجان الحياة ببورسعيد.

    كريم قاسم في إيطاليا

    نشر الفنان كريم قاسم، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له أثناء وجوده في إيطاليا، وظهرت معه بعض الفتيات الإيطاليات. وقد لاقت الصورة إعجاب جمهوره.

    حسن الشافعي في الاستوديو

    نشر الفنان حسن الشافعي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له من داخل أحد الاستوديوهات وهو ينظر في ساعته، وعلّق عليها قائلاً: "لدينا أشياء كثيرة قادمة".

    "حكمة " ساندي

    نشرت المطربة الشابة ساندي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة صاحبتها بتعليق: "الحياة دون حب مثل السنة دون صيف".

    عائلة غادة عبد الرازق

    نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة رفقة عائلتها التي ضمت ابنتها روتانا وحفيدتيها. وقد نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

    روجينا بالأبيض والأسود

    نشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة من آخر جلسة تصوير خضعت لها في الأردن. وقد ظهرت في الصورة التي التقطت بالأبيض والأسود وهي ترتدي فستانًا أسود اللون، وتجلس أمام بيانو.

    ريهام أيمن وطفليها

    نشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لها رفقة طفليها "رمزي" و"ليليا" من داخل سوبر ماركت، وقد حرصت على إخفاء وجهيهما.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان