إعلان

بطلة "Harley Quinn" تكشف تفاصيل فيلمها المنفرد الجديد

06:05 م الأحد 08 يوليه 2018

مارجو روبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشفت النجمة العالمية المرشحة لجائزة الأوسكار، مارجو روبي، عن تفاصيل فيلمها المقبل "Harley Quinn"، الشخصية الشهيرة ضمن عالم "دي سي كومكس" للقصص المصورة، والتي جسدتها "روبي" لأول مرة ضمن أحداث فيلم الأبطال الخارقين "Suicide Squad" في العام 2016.

وقد صرحت "روبي"، المقرر أن تُسند لها البطولة المنفردة في الفيلم الجديد، بأنه عمل يحمل العديد من المفاجأت وظهور شخصيات جديدة ضمن عالم "DC"، وأن بأتي بتصنيف "R"، لما يحمل من ألفاظ خارجة وكوميدية سوداوية.

وأضافت "روبي"، ضمن تصريحاتها لموقع "Collider": "لم أر العديد من عصابات السيدات على شاشة السينما، وبالأخص في أفلام الأكشن.. الفيلم يركز على مجموعة من السيدات البطلات والشريرات، وسعيدة بمشاركة المخرجة وكاتبة السيناريو كاثي يان لسرد قصتنا سويًا"، مختتمة: "أحب أفلام الأكشن، وعلى الرغم من كوني سيدة إلا أنني سعيدة بتجسيدي مشاهد الأكشن في أفلامي".

يذكر أن مارجو روبي لديها عديد من المشاريع السينمائية في الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني من فيلم "Suicide Squad" المقرر طرحه العام المقبل، وفيلم المخرج العالمي كوانتين ترانتينو "Once Upon a Time in Hollywood"، والذي تتشارك بطولة نخبة من ألمع نجوم هوليوود، ومقرر عرضه أغسطس من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: