إعلان

ليالي الصيفية| محمود العسيلي وزوجته في اليونان.. وإيمي سمير غانم على البلاج

12:16 ص الأربعاء 04 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص النجوم على التنزه، والحصول على قسط من الراحة خاصة في فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، وللبحث عن أجواء المرج والسعادة، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد، ويسعى معظم النجوم للحصول على إجازته الأسرية والعائلية. ومن هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

تامر هجرس

شارك الفنان تامر هجرس جمهور بصورة له خلال قضاءه اجازته الصيفية خارج مصر، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب متابعيه.

دارين حداد

نشرت الفنانة السورية دارين حداد صورة لها أثناء قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونات الصورة إعجاب الجمهور.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، بأحدي القري السياحية، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

إيمي سمير غانم

نشرت الفنان إيمي سمير غانم صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، ظهرت خلالها على البلاج، وهي تستمتع بوقتها، وذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

مصطفى شعبان

نشر النجم مصطفى شعبان صورة له أثناء تواجده على البلاج بأحد الشواطئ وهو يقضي أجازته الصيفية، وظهر رفقة كلبه، عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وكتبت:" لما اخوك يصورك وانت مش واخد بالك ولازم تنزل الصورة".

كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة صور لها أثناء قضائها إجازاتها الصيفية رفقة عائلتها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

سلمى رشيد

شاركت الفنانة المغربية سلمى رشيد جمهورها بصورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مدينة البندقية الإيطالية، وذلك عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".

محمود العسيلي

نشر المطرب محمود العسيلي صورة له جمعته مع زوجته أثناء عطلتهما الصيفية في اليونان، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب صور لها أثناء قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام". ​

فيديو قد يعجبك: