النشرة الفنية| غياب النجوم عن عزاء محمد شرف تفاصيل الحالة الصحية لـ "الموجي" الصغير

12:09 ص الإثنين 30 يوليو 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| غياب النجوم عن عزاء محمد شرف تفاصيل الحالة الصحية لـ "الموجي" الصغير

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، الأحد، مجموعة من الأخبار الفنية التي تناولت عدد من النجوم، بينهم الإفراج عن عهد التميمي ومباركة نجوم الفن، عزاء محمد شرف، شيري عادل تستعد لمقاضاة مجلة خليجية، وجميل راتب بحالة صحية مستقرة، فضلاً عن أخبار بعض نجوم العرب في هوليوود.

في حضور فني محدود.. أسرة "محمد شرف" تتلقى عزاءه بالإسكندرية

وسط حضور متواضع لنجوم الوسط الفني، تلقت أسرة الفنان محمد شرف مساء اليوم الأحد، واجب العزاء في وفاته، في قاعة مناسبات المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية.

وإليكم التفاصيل:

بالصور- يتعاون مع جوليا روبرتس.. 9 معلومات عن المخرج المصري سام إسماعيل

نجح المخرج الأمريكي من أصل مصري سام إسماعيل، في لفت الأنظار له من قِبل كبرى شركات الإنتاج التليفزيوني في هوليوود، حيث بدأ مسيرته الفنية بإخراج فيلم قصير بعنوان "Deep Down in Florida" عام 2004، وأخرج بعدها أولى تجاربه الروائية الطويلة بعنوان "Comet" عام 2014.

وإليكم التفاصيل:

خاص| شقيقة الموجي الصغير تكشف تفاصيل حالته الصحية واستعداده لإجراء عملية جراحية

كشفت الدكتورة غنوة الموجي، كريمة الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي، عن مرور شقيقها الفنان الموجي الصغير بوعكة صحية، استدعت نقله إلى المستشفى.

وإليكم التفاصيل:

بالفيديو - "مثال الوطنية" و"روح الامة العربية".. كيف تحدثت الأغاني عن جمال عبد الناصر؟

لم تأت فترة في تاريخ مصر شهدت إنتاج كم هائل من الأغاني الوطنية، قدر ما حدث في ظل حكم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، نتيجة التغيرات الكبيرة التي طرأت على المجتمع آنذاك، والأحداث المتلاحقة السعيدة والحزينة التي مر بها الشعب المصري "ثورة يوليو، تأميم القناة، حرب اليمن، العدوان الثلاثي، نكسة 67، بناء السد العالي".

وإليكم التفاصيل:

خاص| مدير أعمال جميل راتب: لم نغادر المستشفى وحالته مستقرة

أكد التهامي هاني، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، أنه ما زال يتواجد في المستشفى، ولم يتم تحديد موعد عودته إلى منزله.

وإليكم التفاصيل:

بالصور - نجوم الوطن العربي يحتفلون بالإفراج عن عهد التميمي

احتفل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، بإفراج السلطات الإسرائيلية عن الفلسطينية عهد التميمي، بعد أن قضت ثمانية أشهر في السجن لصفع وركل جندي إسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة.

وإليكم التفاصيل:

بالفيديو - سألنا الناس في الشارع: "إيه اكتر افيه بتحبوه لمحمد شرف؟"

رغم صغر مساحة أدوراه استطاع الفنان الراحل محمد شرف أن يترك بصمة بخفة ظله وإفيهاته التي لا ينساها الجمهور، ليثبت أن الموهبة لا تتوقف على البطولة المطلقة أو تصدّر الأفيش.

وإليكم التفاصيل:

عمرو دياب ينشر صورة جديدة رفقة ابنته جنا

نشر النجم عمرو دياب صورة تجمعه بابنته جنا، عبر حسابه الخاص على انستجرام وعلق عليها بقوله: "جوجو".

وإليكم التفاصيل:

صور| مخرج "Bharat" يعلن انسحاب بريانكا شوبرا ويكشف عن السبب

أعلن المخرج الهندي على عباس ظفار، انسحاب النجمة بريانكا شوبرا بطلة فيلمه المرتقب "Bharat"، وذلك عبر تغريدة نشرها ظفار على حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وإليكم التفاصيل:

شيري عادل تهاجم مجلة خليجية وتستعد لمقاضاتها

هاجمت الفنانة شيري عادل مجلة خليجية، نشرت تصريحات علي لسانها عن زواجها من الداعية معز مسعود، لم تدلي بها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وإليكم التفاصيل:

إعلان