إعلان

بالصور- نجوم الوطن العربي يحتفلون بالإفراج عن عهد التميمي

02:03 م الأحد 29 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

احتفل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، بإفراج السلطات الإسرائيلية عن الفلسطينية عهد التميمي، بعد أن قضت ثمانية أشهر في السجن لصفع وركل جندي إسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة.

وعبر عدد من الفنانين من مختلف الدول العربية عن سعادتهم بخبر الإفراج عن عهد التميمي، عبر صفحاتهم الشخصية بموقع تبادل الصور "انستجرام"..

راغب علامة

عبر المطرب راغب علامة عن سعادته بنشر صورة لها عقب الإفراج عنها، وكتب عليها: "عهد التميمي هي مقاومة حقيقية للاحتلال.. ليس بالشعارات والمزايدة كما الكثير من المزيفين في زمننا هذا! كل الحب والاحترام لك يا بطلة هذا الزمن.. صغيرة في السن وأكبر من كبيرة في الكرامة والوطنية خرجت من سجون الاحتلال لكنها دخلت التاريخ.. حماكِ الله يا بطلة هذا العصر".

إليسا

عبرت المطربة اللبنانية إليسا عن سعادتها بالإفراج عن عهد التميمي، عبر حسابها لموقع "تويتر"، وكتبت قائلة "مبروك الحرية لعهد التميمي، أجمل خبر لأهم قضية.. أهل فلسطين عندكم بطلة ".

أمل حجازي

نشرت الفنانة أمل حجازي صورة عهد، مكتوب عليها "الحرية لعهد.. أيقونة النضال".

نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور لعهد التميمي عبر موقع "انستجرام"، وكتبت عليها: "الحرية محبة.. الحرية سلام.. الحرية درس.. الحرية نعمة.. الحرية مسؤولية.. أيامكون حرية وتوازن وسلام".

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة لعهد التميمي، عبر موقع "انستجرام"، وكتبت: "الحرية لعهد التميمي بعد ثمان شهور اعتقال".

فيديو قد يعجبك: