إعلان

إنسانة جميلة ومبهجة واتظلمت كتير.. ماذا قال نجوم الفن عن هياتم؟

05:48 م الجمعة 27 يوليه 2018

هياتم

كتبت- منى الموجي:

أعرب عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد على رحيل الفنانة هياتم، التي غادرت عالمنا عصر اليوم الجمعة، بعد صراع مع مرض السرطان، وحرصوا على رثاءها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهيرة

كتبت الفنانة شهيرة "كانت إنسانه جميلة وطيبة ربنا يثبتها عند السؤال. ربنا يرحمها برحمته الواسعه ويغفر لها ويعفو عنها".

صلاح عبدالله

وعبر حسابه على "فيسبوك"، كتب الفنان صلاح عبدالله والذي سبق وتعاون معها في مسلسل "ساحرة الجنوب": "إلتقيتك مرة واحدة من خمس سنوات تقريبًا في بداية تصوير مسلسل ساحرة الجنوب، كم كنتي طيبة وبسيطة وبشوشة ومحبة للجميع وكل من حولك يحبك ويحترمك، ربنا يرحمك ياهياتم ويغفرلك ويجعل الجنة مُستَقرك".

خالد الصاوي

واستهل الفنان خالد الصاوي كلماته عن هياتم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بالآية الكريمة "يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، وتابع "نسأل الله العلي القدير أن يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها الجنة.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

فيفي عبده

وكتبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبة قلبي الفنانة هياتم في ذمة الله.. رجاء الدعاء ليها ويجعله في ميزان حسناتكم".

وفاء عامر

ونشرت الفنانة وفاء عامر صورة لهياتم، معلقة "اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما انت أهله ولا تعاملها بما هي أهله اللهم أجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهم أدخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللهم أنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها، اللهم انزلها منزلا مباركا وانت خير المنزلين، اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة".

دينا

وكتبت الفنانة دينا عبر "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة هياتم في ذمة الله.. نسألكم الدعاء، ربنا يرحمها و يغفر لها".

إيمي سمير غانم

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمعها بهياتم معلقة "إنا لله و إنا إليه راجعون ،، ربنا يرحمك و يرحمنا جميعا".

منة جلال

وكتبت الفنانة منة جلال عبر "فيسبوك": "ماتت هياتم فى لحظة لا الله إلا الله اتظلمت كتير بس كانت ست جميلة مبهجة علاطول بتضحك كان عندها إصرار على الحياة ربنا مكنش عايز يبهدلها اخدها عشان متحسش بتعبها الله يرحمك ياحبيبتي".

دنيا المصري

وكتبت الفنانة الشابة دنيا المصري "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله الفنانة هياتم.. اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأبدلها اهلًا خيرا من اَهلها واغسلها بالماء والثلج والبرد. اللهم آمين".

كانت هياتم قد دخلت مستشفى مصر الدولي، بعد مرورها بوعكة صحية نتيجة مضاعفات عملية استئصال الورم التي أجرتها قبل شهرين تقريبًا، واستقرت حالتها الصحية ليتم نقلها من العناية المركزة لغرفة عادية، وقبل رحيلها تدهورت حالتها من جديد، وقرر الأطباء نقلها للعناية المركزة.

فيديو قد يعجبك: