ليالي الصيفية| وفاء عامر بفستان أسود طويل ولارا إسكندر في جزيرة باليونان

01:10 ص الجمعة 27 يوليو 2018

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية...

إعلان

أحمد عبد الله محمود

الفنان أحمد عبد الله محمود نشر عبر إنستجرام صورة له مع زوجته سارة نخلة، وعلق عليها "أنا وبنت قلبي والبحر".

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي نشرت صورتها عبر إنستجرام وهي ترتدي سالوبيت.

إيمان أبو طالب

الإعلامية إيمان ابو طالب نشرت صورتها عبر إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية وعلقت عليها "لقد حررنا الله فليس لأحد أن يأسرنا".

وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر نشرت صورة لها عبر إنستجرام وهي تستمتع بالأجواء الصيفية، وظهرت وفاء عامر في الصورة بفستان أسود طويل.

عائشة بن أحمد

أما الفنانة عائشة بن أحمد، نشرت عبر "إنستجرام" صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية وهي تستمتع بالشمس، في جزيرة جربة التونسية.

سارة درزاوي

نشرت الفنانة سارة درزاوي عبر "انستجرام" صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في روسيا.

بوسي شلبي

نشرت الاعلامية بوسي شلبي على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها مع الفنانة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وعدد من أصدقائهم.

علي ربيع

نشر الفنان الكوميدي علي ربيع عبر إنستجرام صورة له من إجازته الصيفية ويبدو أنه مستمتع بالأجواء، حيث يبدو في حمام سباحة مرتدية ملابس السباحة.

رولا سعد

الفنانة رولا سعد نشرت عبر انستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية وعلق عليها:‏ "لا تشتكي وتمل من الحياة، ولا من الظروف ، وتذكر أن كل يوم جديد هو منحةٌ من الله لك لتكافحَ وتغيّر وتسعد نفسك ومن حولك".

ناردين فرج

نشرت الفنانة ناردين فرج صورة لها عبر "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها وهي تنظر للبحر. وعلقت عليها "حالة ذهنية جيدة في الصيف".

لارا إسكندر

نشرت الفنانة لارا اسكندر عبر إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، في إطلالة جذابة وساحرة في إحدى الجزر باليونان.

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي نشرت عبر إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية على شاطئ البحر.

إعلان