إعلان

ليالي الصيفية| عائشة بن أحمد في تونس.. ونجمة "مسرح مصر" في روسيا

12:44 ص الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

حرص عدد من نجمات الفن على الحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، في الوقت الذي يعشق كثير منهن السفر إلى الشواطئ، بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد. "مصراوي" يرصد في التقرير التالي كيف تقضي نجمات الفن أيام وليالي الصيف.

ناردين فرج

نشرت الفنانة ناردين فرج صورة لها، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، جالسة على شاطئ البحر تستمتع بإجازتها. وعلقت عليها: "إيه اليوم الجميل دا".

مريم سعيد

نشرت الإعلامية مريم سعيد، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها على شاطئ البحر وسط الأشجار، وعلقت عليها: "لا تضيع جمالك".

ساموزين

الفنان ساموزين نشر صورة له على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، أثناء استمتاعه بإجازته الصيفية، وعلق عليها: "مرحبا بك في عالمي".

عائشة بن أحمد

أما الفنانة عائشة بن أحمد، فنشرت على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في جزيرة جربة التونسية.

نادية الجندي

ونشرت الفنانة نادية الجندي صور على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، أثناء قضاء الإجازة الصيفية، وعلقت عليها: "صباح الخير والمحبة والجمال".

خالد عليش

ونشر الفنان والإذاعي خالد عليش صورة له على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، يستمتع بإجازته الصيفية في حمام سباحة صغير، وعلق عليها: "إزاي تعمل مالديف في البيت".

سارة درزاوي

ونشرت الفنانة سارة درزاوي، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها تستمتع بإجازتها الصيفية في روسيا، وعلقت عليها: "أدى الصورة القريبة.. نأسف عن المنظر الغريب ده".

نور إيهاب

ونشرت الفنانة نور إيهاب صورة على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" مع الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء قضائها إجازتهما الصيفية، وعلقت عليها "مع أمي التانية".

فيديو قد يعجبك: