النشرة الفنية| تفاصيل الحالة الصحية لإيناس عز الدين.. وأنغام وتركي آل الشيخ

12:15 ص الإثنين 23 يوليه 2018

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع "مصراوي"، السبت، مجموعة من الأخبار الفنية، منها ما تعلق بالفنانة أنغام، وأغنية "كي كي"، وسرقة منزل الفنانة منة فضالي، وإيرادات أفلام موسم عيد الفطر، والفنان أحمد حلمي، والمطرب رابح صقر، والفنان معين شريف، نستعرضها في النشرة التالية:

إعلان

خاص| إيناس عزالدين تكشف تفاصيل حالتها الصحية

طلبت المطربة إيناس عزالدين محبيها ومتابعي حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" الدعاء لها بعد مرورها بوعكة صحية، أثناء تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، التي تعيش فيها حاليًا لارتباطها بالعمل هناك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

خاص| تفاصيل العمل الفني الذي سيجمع بين "أنغام" و"آل الشيخ" قريبًا

تستأنف المطربة أنغام العمل على ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه في الأسواق قريبًا، فور انتهاء إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي رفقة نجليها عمر وعبدالرحمن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

سرقة منزل منة فضالي في أكتوبر

كشفت الفنانة منة فضالي عن تعرض منزلها في مدينة السادس من أكتوبر لحادثة سرقة، صباح اليوم الأحد، أثناء تواجدها خارج القاهرة، لقضاء إجازتها الصيفية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تعرف على سبب تأجيل افتتاح "حدث في بلاد السعادة"

قال الفنان أشرف طلبة، مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إنه تقرر تأجيل افتتاح العرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة"، لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ 11 من المهرجان القومي للمسرح، الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

في إيرادات السبت.. "حرب كرموز" بالصدارة و"الرجل الأخطر" يسبق "كارما"

تشهد دور العرض السينمائي، في الموسم الصيفي الحالي، تنافس 6 أفلام، تدور أحداث معظمها في إطار من الكوميديا. وحققت الأفلام مجتمعة أمس السبت، إجمالي إيرادات بلغت مليونًا و2347 جنيهًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الخميس.. رابح صقر يلتقي جمهوره في القاهرة

يلتقي المطرب السعودي رابح صقر جمهوره في القاهرة، في الحادية عشرة من مساء يوم الخميس المُقبل الموافق 26 يوليو الجاري، في أحد فنادق القاهرة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بالصور- معين شريف يحيي ثاني حفلات "ليالي الصيف" في طابا

شارك الفنان اللبناني معين شريف، مساء أمس السبت، في إحياء حفلات ليالي الصيف ضمن مهرجان طابا، وسط حضور عدد كبير من الجمهور، وكان من بينهم مدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي، والناقد محمد عاطف، وعدد كبير من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

كيف سخر أحمد حلمي من تحدي كيكي؟

نشر الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو من فيلمه "عسل أسود".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

"كيكي".. قصة انتشار الأغنية التي اجتاحت العالم: "كله يرقص" (فيديو)

"كيكي هل تحبيني؟ هل تركبين مع السيارة؟ قولي إنك لن تمري بجانبي.. وتتركيني"، هذه كلمات أغنية "كيكي" التي يقدمها مغني الراب الكندي "دريك"، قبل أن تتحول إلى تحد للرقص يجتاح العالم كله، ويشارك فيه المشاهير.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بالفيديو والصور- يعشق ريهانا وكرة السلة.. 10 معلومات عن دريك مغني "كيكي"

نجح النجم الشاب دريك في لفت الأنظار له ولموهبته الغنائية الاستثنائية، بعد أن قدم عددًا من الأغاني التي وضعته بالصف الأول لنجوم الأغنية في العالم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان