إعلان

بالفيديو- بعد حادث تايلور سويفت بنيويورك.. أبرز المواقف المحرجة للنجوم على المسارح

01:00 ص الأحد 22 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تعرضت النجمة العالمية تايلور سويفت لموقف محرج، وذلك أثناء إحيائها إحدى حفلاتها ضمن جولتها الأوروبية للترويج لألبومها "Reputaion"، حيث علقت تايلور أثناء وجودها بأحد الديكورات المتحركة لتتفادى تايلور الموقف سريعًا وتقوم بغناء أغنية "Our Song" وسط تفاعل الجماهير، ليشير البعض إلى ذكاء سويفت وتداركها الموقف.

ويتعرض العديد من النجوم العالميين للعديد من المواقف المحرجة، منها الوقوع من على المسرح، أو محاولة التحرش بهن، أو حتى مضايقتهم من قبل الجمهور.

إليكم أبرز 10 سقطات للنجوم على المسرح:

بيونسيه

تعرضت النجمة العالمية بيونسيه لموقف محرج أثناء إحيائها إحدى الحفلات بمدينة مونتريال، بعد أن التفت مروحة بشعرها وحاول أحد مساعديها تخليصها من هذ الموقف.

جانيت جاكسون

تعرضت النجمة العالمية جانيت جاكسون لموقف محرج أثناء أحيائها حفلها الغنائي في بطولة الـ"Super Bowl" الشهيرة، وشاركها الحفل النجم جاستن تيمبرليك، وفي نهاية الاستعراض قام جاستن بعفوية بجذب قطعة من ملابس جانيت والتي أظهرت مفاتنها على الهواء، لتضطر القناة الناقلة للعرض الابتعاد سريعًا عن المسرح ومحاولة إصلاح الموقف.

بينك

تعد بينك من أشهر النجمات اللاتي تعرضن للعديد من المواقف المحرجة على المسرح، أثناء إحياءها إحدى الحفلات الخاصة في ألمانيا، حيث تعرضت لموقف محرج وذلك أثناء صعودها على المسرح حيث كان من المفترض أن يتم ربط بينك جيدًا لعدم وقوعها، وقامت بالهرولة سريعًا لتسقط في موقف محرج أمام الآلاف من جمهورها حول العالم.

سيلينا جوميز

تعرضت النجمة الشابة سيلينا جوميز لموقف محرج، وذلك أثناء إحيائها أحد الحفلات الخاصة بها، إذ أنه بعد الانتهاء من حفلها اعتقدت أن الأمر إنتهي وقامت بالسب لتصدم بعدها أن المايك خاصتها لم يكن مغلقًا.

مادونا

انضمت النجمة العالمية مادونا لقائمة سقطات النجوم من على المسرح، أثناء حفل توزيع جوائز الـ"Brit Awards"، ,اثناء أدائها عدد من أغانيها على المسرح مع فرقتها، ودون قصد قام أحد أعضاء الفريق بسحب ملابسها لتسقط في الحال، لكنها تداركت الموقف وصعدت سريعًا على المسرح.

أشلي سيمبسون

أشلي سيمبسون من أشهر النجمات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة على المسرح، إذ أنها أثناء إحيائها إحدى الفقرات الخاصة ببرنامج "SNL" اكتشف جمهورها أنها تستخدم تقنية الـ"بلاي باك"، وتقوم فقط بتحريك شفاهها لتهرول مسرعة وهي تبكي على المسرح.

كاتي بيري

تعرضت النجمة العالمية كاتي بيري لموقف محرج أثناء إحيائها إحدى حفلاتها العالمية، حيث لعبت بآلة الفلوت وانسجم الجمهور معها قبل أن تخطأ في تقدير الموقف ويكتشف الجمهور أن أحد الأشخاص يلعب على الآلة من وراء الكواليس، لتكون بيري في موقف لا تحسد عليه.

هاري ستايلز

تعرض النجم الشاب هاري ستايلز لموقف محرج أثناء أدائه على المسرح مع فريق "One Direction" ليحرجه أحد أعضاء الفريق بسحب بنطاله أمام الآلاف من الجماهير.

جاستن بيبر يتقيئ على المسرح

موقف محرج تعرض له النجم الشاب جاستن بيبر وذلك أثناء إحيائه إحدى الحفلات، فبمجرد صعود بيبر على المسرح وسط فرقته، فوجئ الجميع بتقيئ النجم الشاب على المسرح حيث هرول مسرعًا وراء الكواليس.

ريهانا

تعرضت النجمة العالمية ريهانا لموقف محرج وذلك أثناء إحيائها لإحدى الحفلات بمدينة نيويورك الأمريكية، وأثناء أدائها لعدد من الاستعراضات وقعت على المسرح ولكنها تداركت الأمر سريعًا واستكملت الغناء.

مايلي سايرس

أثناء إحياء النجمة مايلي سايرس لحفل بمدينة ميلبورن، تعرضت سايرس لموقف محرج، بعد أن وقعت أثناء قيامها بالاستعراض مع فرقتها ووقفت سريعًا واستكملت الأداء.

فيديو قد يعجبك: