إعلان

مدير أعمال جميل راتب يوجه رسالة شكر لـ"السيسي" ونقيب الممثلين

11:35 ص السبت 21 يوليه 2018

جميل راتب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص هاني التهامي مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، على توجيه كلمات الشكر لرئيس الجمهورية "عبدالفتاح السيسي"، ووزيرة الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعي، لوقوفهم إلى جوار الفنان الكبير، بعد مروره بأزمة صحية استدعت نقله للمستشفى وإيداعه العناية المركزة.

وكتب هاني عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أقدم شكري لوزيرة الصحة لوقوفها بجانب فناننا الكبير جميل راتب، واستعدادها لسفر جميل للعلاج بالخارج على نفقة الدولة إذا تطلب الأمر والدكتور شريف وديع مستشار معالي الوزيرة والأستاذة منال سالم كل الشكر".

وتابع في منشور آخر: "أتقدم بالشكر لمعالي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف زكي والأستاذ محمد عثمان كل الشكر. ربنا يقومه منها علي خير يارب".

وفي منشور ثالث وأخير كتب: "طبعا الشكر الأخير للسيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لأن كل ده أكيد بتوجيهاته، وشكرا لكل الأساتذة الأفاضل والمحبين وزملاء الفنان اللي بيطمنو على صحته".

وأكد "هاني" في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" أن الفنان الكبير فقد صوته بعض الوقت، ولكنه عاد يتحدث، إلا أن صوته لم يعد واضحًا مثلما عهدناه في الماضي.

وأشار إلى إن الأطباء أكدوا أنها "أمراض شيخوخة"، ويُجري حاليًا تحاليل وأشعة للاطمئنان على حالته الصحية، وسوف يتلقى العلاج بمصر، ولا نية لسفره خارج البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان