إعلان

بعد زواجه بمنة حسين فهمي.. طارق جميل لرواد "السوشيال ميديا" :ما يحدث حرام جدا وميرضيش ربنا

02:22 م الإثنين 16 يوليه 2018

طارق جميل ومنة حسين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، جدلًا واسعًا أحدثته أخبار ارتباط وانفصال داخل الوسط الفني، واختلفت التعليقات ما بين مهنئ ومنتقد، وثالث يرى أن الأمر لا يخص أحد غير أطراف الخبر. ودفع الجدل المُثار المحامي طارق جميل والذي كان طرف أحد الأخبار التي شغلت رواد "السوشيال ميديا" لزواجه من "منة" ابنة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، لكتابة رسالة طويلة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وجهها لرواد "السوشيال ميديا".

استهل طارق رسالته بقول الله تعالى "وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا"، وتبعه بالآتي "أنا طبعا متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس؛ فوجدت أنه لزام علي أن أرد لما اصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاص في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية".

وتابع "اعتقد إن ما يحدث حرام جدا وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض و تتحدثون عن الشرف.. دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. ىالزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخص آتي صحيح شرع الله"؟.

وأضاف طارق "كل من أصاب شخص بجهالة فالله حسبه، كفى بالله وكيلا كل من انتهك في أسم أو عرض أو شرف من أقوام مثلكم فان حسابكم عند الله.. تتحدثون دون أن تعرفوا وتفتون بغير علم وبجهل يدرس، إذا كان نقد الإنسان لانه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي احدا و يحيا كريما، فتبا لكم ولكل من ينتقد أحد لانه لم يخالف شرع الله ..عجبا لكثير من البشر اذا تعلق الأمر بذنوبهم أكدوا أن الله غفور رحيم، وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكدوا أن الله شديد العقاب ".

وأكد طارق في رسالته أن إذا قام أي شخص ممن يأذون الآخرين بكلماتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بوضع أمه أو شقيقته أو زوجته أو ابنته أمامه قبل كتابة أي كلمة، فأنه وبلا شك –حسب قوله- سيكون "مخروس ومقطوع الأيدي".

واختتم "رحم الله أخلاق المصريين ورحم نخوتهم وشرفهم، لقد أصبحت السوشيال ميديا هي الجلوس في الطرقات (الهمزة اللمزة)، هل أنحدرت أخلاقكم الى هذا الحد هل غاب عنكم الضمير وتلاشى منكم الدين الى هذا المستوى، لقد أصبحتم شعب يأكل في لحم أخيه وشعب غياب نمام داعي إلى الفتن كسول ومتواكل ولا حيثية له.. وتظنون أنكم الشرفاء الاطهار وأنتم جميعكم بعدين كل البعد عن ذلك، يجب أن تعلموا وتعوا أن كل من نلتم من شرفهم وتناولتم أعراضهم بالكذب والفجور والإدعاء.. فإن الله حسبهم يوم القيامة، (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)".

جدير بالذكر أن طارق كان قد أعلن زواجه من منة قبل أيام قليلة، وكان خبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، كان قد تم الكشف عنه في مايو الماضي.

طارق جميل سعيدرسالة طارق جميل سعيد

فيديو قد يعجبك: