إعلان

الأب نمساوي وتكره اللحوم.. معلومات عن منى هلا بعد زواجها من أجنبي أشهر إسلامه

04:26 م الأحد 15 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

فاجأت الفنانة الشابة منى هلا، جمهورها بخبر زواجها من صديقها الأجنبي توماس الذي أشهر إسلامه مؤخرا، وكانت "هلا" قد اختفت تماما عن الأنظار وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في إجازة طويلة كي تبتعد عن الهجوم العنيف الذي تعرضت خلال الفترة الماضية ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز المعلومات عنها.

منى هلا تبلغ من العمر 33 عاما حيث إنها من مواليد 15 يناير 1985، ولدت لأب نمساوي وأم مصرية وتوفي والدها وهي صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس ألسن قسم ألماني جامعة عين شمس عام 2005.

بدأت أعمالها الفنية من خلال دور المذيعة ببرنامج "يلا بينا"، و"صح صح معانا"، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم "الباشا تلميذ"، و"زكي شان".

أثارت "منى" جدلا كبيرا بعد تصريح لها انتقدت من خلالها أكل لحوم الحيوانات، وكتبت عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" قائلة: "أنا عمومًا مش من الشخصيات اللي بتندم على أي حاجة عملتها في حياتها، الحاجة الوحيدة اللّي فعلًا ندمانة إني كنت بعملها إني كنت باكل لحوم الحيوانات في يوم، وأتمنى لو ييجي اليوم وأقدر أكفّر فيه عن الجُّرم البشع اللّي عملته في حق كل حيوان دخل معدتي".

كما تعرضت لهجوم حاد من الجمهور بعد نشر العديد من الصور الجريئة لها مع أحد أصدقائها في أمريكا، واتهمت بعلاقات غير شرعية، لترد من خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج قائلة: "أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية، لأن الزواج في الإسلام أساسه الإشهار والإعلان".

فيديو قد يعجبك: