النشرة الفنية : زواج منة حسين فهمي للمرة الثالثة و تعليق محمد عبد الوهاب زوج فاتن حمامة على هدم السي

12:31 ص الجمعة 13 يوليه 2018

إعداد: بهاء حجازي

نشر موقع مصراوي ، الأمس ، الخميس عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بسينما فاتن حمامة، والفنان محمد رمضان ونتيجة الثانوية العامة وزواج منة الله حسين فهمي ، ومهرجان الجونة السينمائي، وغيرها، وإليك تفاصيل ما تم نشره.

بالفيديو| محمد رمضان يوجه رسالة لراسبي الثانوية العامة.. ويكشف أهم أسباب النجاح

حرص الفنان محمد رمضان على التفاعل مع طلاب الثانوية العامة الذين ظهرت نتيجتهم اليوم، ووجه رمضان حديثه لمن أخفق في الثانوية العامة، قائلًا: "أهم أسباب النجاح قوة التحمل، وإليك ما قاله محمد رمضان .

وصول شاكيرا إلى لبنان رفقة ولديها ميلان وساشا

وصلت المطربة العالمية شاكيرا، الخميس، إلى مطار بيروت بدولة لبنان رفقة ولديها ميلان
وساشا، لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية.. وإليك التفاصيل الكاملة لرحلة شاكيرا بلبنان.

زواج منة حسين فهمي للمرة الثالثة

تزوجت منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين؛ من المحامي طارق جميل سعيد، بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي مؤخرًا، وإليك كل ما تود معرفته عن زواج منة الله حسين فهمي .

9 معلومات عن ابنة ميرفت أمين.. تزوجت الثالث وانفصلت عن أحمد فهمي وشريف رمزي

تزوجت "منة الله" ابنة كل من الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، من المحامي الشهير طارق جميل سعيد، الذي أعلن ارتباطهما بشكل رسمي، اليوم، وإليك معلومات قد لا تعرفها عن منة الله حسين فهمي.

خاص| التعليق الأول لمحمد عبد الوهاب زوج فاتن حمامة على هدم السينما

علّق الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة على قرار هدم السينما التي تحمل اسم زوجته بمنطقة منيل الروضة، وإليك تفاصيل ماقاله الدكتور محمد عبد الوهاب عن هدم سينما فاتن حمامة.

نادين الراسي تدافع عن نفسها بعد واقعة "الفيديو المثير"

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على صفحتها الشخصية بموقع تويتر، فيديو لواقعة تصويرها عروسين وهي جالسة على الأرض، الفيديو الذي أثار ضجة حولها، وإليك تفاصيل الواقعة

ملكة جمال الأطفال.. معلومات عن شيري عادل بعد زواجها من معز مسعود

انتشر خبر زواج الداعية الإسلامي والباحث والمنتج معز مسعود من الفنانة شيري عادل بعد انفصاله عن زوجته بسنت نور الدين منذ أشهر، بعد زواج لم يستمر سوى 6 شهور، وإليك معلومات قد لا تعرفها عن شيري عادل

"هكذا ينمو الإرهاب".. صناع السينما يتحدثون لـ"مصراوي" عن هدم سينما فاتن حمامة

أثار خبر هدم سينما فاتن حمامة بمنطقة المنيل، غضب عدد كبير من الجمهور وصناع السينما، بعدما قرر ملاك العقار هدم السينما، لبناء برج سكني، وإليك ما قاله النجوم عن هدم سينما فاتن حمامة .

التفاصيل الكاملة للدورة الـ11 لـ"القومى للمسرح"

اختتمت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الحادية عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري اليوم الخميس بقاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، وإليك التفاصيل الكاملة للدورة الـ11 لـ"القومى للمسرح"

10 أيام على غلق باب التقدم لمهرجان الجونة السينمائي

أعلن القائمون على مهرجان الجونة السينمائي أن عشرة ايام فقط هي المدة المتبقية لإرسال مشروعات الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج، وإليككل ما تود معرفته عن مهرجان الجونة.

إعلان