عائشة بن أحمد تتحدث لـ"مصراوي" عن محمد رمضان وكواليس تجربتها في "نسر الصعيد"

07:43 م الأربعاء 11 يوليو 2018

كتب- محمد مجدي:

عبرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن سعادتها البالغة بنجاح مسلسل "نسر الصعيد" الذي خاضت به المنافسة في الدراما الرمضانية لعام 2018 وشاركت بطولته أمام النجم محمد رمضان الفنانة وفاء عامر والفنان سيد رجب وعدد من نجوم الفن.

وقالت عائشة ما زلت أتلقى ردود الأفعال في الشارع حتى الآن حول شخصية " ليلى" التي جسدتها ضمن الأحداث.

وعن تجسيدها لشخصية ليلى والصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيد الشخصية قالت: "أحببت الشخصية بشكل حقيقي وتعاطفت معها، فهى بالنسبة لي شخصية من لحم ودم وتتميز بحس رومانسي ومرهف جدًا.

وأضافت:" أفادني أنني قمت بتوقيع عقد المسلسل منذ بداية التحضيرات، فكان الوقت في صالحي بشكل كبير، لهذا ذاكرت الشخصية باستفاضة وركزت في كل تفاصيلها وصدقتها بالشكل الكافي.

أما عن اللهجة الصعيدية التي جسدت بها الشخصية خاصة أنها تنتمي لجنسية غير مصرية "تونسية" فقالت: "منذ كنت صغيرة وأنا أشاهد المسلسلات المصرية والدراما الصعيدية شهيرة ومعرفة جيداً، هذا بجانب مساعدة مصحح اللهجة الأستاذ عبدالنبي، الذي أفادني بشكل كبير في خروج اللهجة بالشكل المضبوط الذي أثار انتباه الجمهور، هذا بجانب حرصي على التركيز في كل التفاصيل التي تؤهلني لإخراج الشخصية بشكل يجعلها تشبه الناس بشكل حقيقي.

وعن التعاون مع الفنان محمد رمضان خلال الأحداث قالت: النجم محمد رمضان نموذج غير عادي فهو فنان يملك موهبة كبيرة جدًا تجعله يتميز في كل عمل يقدمه وفي كل تحدٍ يخوضه، ولهذا الجمهور يتابع أعماله ويعتبرها تشبه الكثيرين.

وعن النجاح الذي حققته عائشة في مصر بفترة ليست كبيرة قالت: أعتبره توفيقًا من الله، والحمد لله منذ مجيئي لمصر قررت التركيز في العمل الفني فقط والعمل طوال الوقت لتطوير أدواتي الفنية.

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في السباق الدرامي الرمضاني في أكثر من تجربة من بينها مسلسل "نسر الصعيد" أمام محمد رمضان، إخراج ياسر سامي ومسلسل"السهام المارقة" أمام الفنان شريف سلامة إخراج محمود كامل.

إعلان

إعلان

إعلان