إعلان

5 نجوم تورطوا في " خناقات".. ميريهان وشيرين والكدواني الأبرز

03:48 م الأربعاء 11 يوليو 2018

ميريهان حسين وشيرين عبد الوهاب وماجد الكدواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

أعادت الاتهامات المتبادلة بين الفنانة زينة وأسرة مصرية أمريكية، في واقعة تعدي بدبي، مسألة خناقات المشاهير إلى الضوء مرة أخرى.

وبررت زينة في بيان، الواقعة قائلة إنها كانت تدافع عن نفسها بعد اقتحام خصوصيتها، فيما تبادل الطرفان المحاضر.

مصراوي يرصد "خناقات النجوم" في التقرير التالي:

ميريهان حسين وضباط شرطة

وقعت مشاجرة بين الفنانة ميريهان حسين وعدد من ضباط الشرطة بأحد الأكمنة بدائرة حي الهرم، في مارس 2016، وأحيلت الواقعة إلى ساحة المحكمة.

وتنتظر الفنانة ميرهيان حسين خلال الشهر جاري حكمًا قضايًا، حيث اتهمت بالقيادة تحت السكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما يحاكم ضابطي بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي على الفنانة وهتك عرضها وسبها وقذفها.

الكدواني وعامل البنزين

اتهم عامل بمحطة وقود بمصر الجديدة الفنان ماجد الكدواني، بالاعتداء عليه، بعد أن صفعه على وجهه لنشوب مشادة كلامية بينهما.

وقال الكدواني وقتها إن العامل اقتحم حمام السيدات، وصرخت في وجهه فتاة واستغاثت بماجد الكدواني، وعندما عنف العامل نشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها الكدواني بصفعه بالقلم، مما جعل العامل يحرر محضرًا بقسم مصر الجديدة في فبراير 2016.

عمرو يوسف وعامل بالجونة

تشاجر الفنان عمرو يوسف مع أحد العاملين بمهرجان الجونة، بسبب تصويره له مع زوجته كندة علوش بدون علمه، أثناء تواجده بأحد المطاعم بالمدينة.

وأوضحت التقارير أن الأمر وصل إلى التشابك بالأيدي بين الطرفين.

شريف منير وشيرين عبد الوهاب

وقعت مشاجرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان شريف منير، بدأت بمشادة كلامية بينهما، في مايو 2014. وتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط كسر الرخام من شرفة شقتها على شقته، وانتهى الخلاف بالصح بينهما.

ياسمين عبد العزيز وبنات هشام سليم

نشب خلاف كبير بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وبنات الفنان هشام سليم، وتطور الأمر إلى حد التشابك بالأيدي.

وحررت ياسمين عبد العزيز بتحرير محضر ضد بنات هشام سليم الذي حاول الاتصال بها لحل الخلاف لكنها لم تُجِب على اتصاله، وانتهي الأمر بالصلح والتراضي بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك: